مايكروسوفت تطلق محرر جهات اتصال جديد لتطبيق Outlook Mobile

  • كتب : محمد الخولي

    أطلقت شركة " مايكروسوفت " ، العالمية للتكنولوجيا ، محرر جهات اتصال جديد تمامًا لمستخدمي Outlook Mobile على منصات iOS وAndroid، والذي تم تطويره استنادًا إلى ملاحظات المستخدمين لتحسين تجربة الاتصال.

     

    يتيح المحرر الجديد للمستخدمين إضافة وتحرير جهات الاتصال بسهولة، ويأتي كبديل للمحررين الأصليين للأجهزة المستخدمة في Outlook Mobile. تم تصميم هذا المحرر لمعالجة مخاوف الامتثال التي تم تلقيها بشأن محرري Android وiOS الأصليين السابقين فيما يتعلق بسياسات Intune من مايكروسوفت.

    ممن أهم المميزات  " الامتثال " حيث يمكن للمستخدمين الآن إدارة جهات الاتصال بكفاءة وامتثال تام لسياسات Microsoft Intune. بالاضافة الى " التماسك " يقدم المحرر تجربة تحرير جهات اتصال موحدة عبر iOS وAndroid، بالإضافة إلى تطبيق Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows. علاوة علي " سهولة التنظيم" تتيح الفئات للمستخدمين تنظيم جهات الاتصال بمرونة عن طريق تطبيق العلامات لتجميعها في مجموعات ذات معنى.

     

    وبالنسبة لكيفية الوصول إلى المحرر الجديد:

    تحديث التطبيق: يجب على المستخدمين أولاً تحديث تطبيق Outlook Mobile.

    من علامة تبويب جهات الاتصال: الضغط فوق التطبيقات في اللوحة السفلية للانتقال إلى علامة التبويب جهة الاتصال، ثم الضغط فوق “جهات اتصال جديدة”.

    من علامة تبويب موجزات: الانتقال إلى علامة التبويب موجزات من اللوحة السفلية، ثم الضغط فوق “إنشاء+”.

    من بطاقة الأشخاص: الضغط فوق “إضافة إلى جهات الاتصال” أو “تحرير جهة اتصال” للوصول إلى المحرر الجديد.

     

    ميزة إضافية لمستخدمي أندرويد:

    يمكن لمستخدمي Android الانتقال إلى علامة تبويب موجزات، الضغط فوق “إنشاء+”، واختيار “مسح بطاقة العمل” لملء تفاصيل البطاقة تلقائيًا في المحرر. هذه الميزة غير متاحة على iOS.

     

    استمرارية الوصول:

    ستظل جميع جهات الاتصال التي تم إنشاؤها بواسطة المحررين الأصليين السابقين متاحة للعرض والتحرير داخل منصات Outlook للجوال والويب، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة وانتقالاً مريحًا إلى المحرر الجديد.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن