تقنية NVIDIA DLSS ترفع مستوى الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي

  • كتب : رشا حسين

     

    يُعرف القادة الاستراتيجيون بقدرتهم على استغلال كل فرصة، وهذا ما يميز لعبة Stormgate الجديدة كليًا من استوديو Frost Giant. اللعبة، المتاحة الآن مجانًا لجميع اللاعبين على Steam ابتداءً من 13 أغسطس، تقدم تجربة لعب استراتيجية في الوقت الحقيقي لا مثيل لها.

    بفضل تقنيات NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA Reflex المتطورة، تتمتع Stormgate بأداء سلس ومرئيات مذهلة، حتى عند عند إعدادات 4K القصوى. حيث تضاعف تقنية DLSS 3 الأداء بنسبة 1.8 ضعف في المتوسط وقد حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا في مرحلة الاختبار التجريبي وحملة Kickstarter، مما يدل على تطلعات اللاعبين لتجربة ألعاب استراتيجية أكثر واقعية وسرعة."

    كما يشهد 30 يوليو إطلاق الموسم الخامس لـ Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone.

    يعود المتجر الكبير في أوزبيكستان، مما يمنح اللاعبين أراضي جديدة وغنائم للقتال عليها في Call of Duty: Warzone. وفي الوقت نفسه، هناك خريطتان جديدتان متعددتي اللاعبين 6 ضد 6 قادمتان إلى Call of Duty: Modern Warfare III، بالإضافة إلى ثلاثة متغيرات بأسلوب الرسوم المتحركة. مهما كانت طريقة لعب اللاعبين، سيكون بإمكانهم استخدام DLSS 3 و DLAA و Reflex لتحقيق أقصى إمكاناتهم في ساحة المعركة.

    أخيرًا، إذا أراد اللاعبون أخذ وقتهم والتفكير في الصراع، فيمكنهم تجربة الدخول إلى عالم نيويورك عام 2329 في Nobody Wants to Die، وهي لعبة تحقيق تفاعلية جديدة. تحقق في مسرح الجريمة باستخدام تقوية التلاعب بالوقت والتكنولوجيا المتقدمة لإعادة بناء الأحداث التي أدت إلى كل جريمة، واكتشاف الأدلة التي تؤدي إلى الحقيقة المروعة وراء جرائم القتل. اللعبة متاحة الآن مع تقنية DLSS Super Resolution، مما يسرع الأداء لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام GeForce RTX.

    هناك المزيد من تحديثات DLSS قادمة للعديد من الألعاب قريباً. عد بانتظام للحصول على ملخص لأحدث عناوين DLSS و RTX، وانقر هنا لرؤية القائمة الكاملة لأكثر من 500 لعبة وتطبيق محسّنة بـ RTX.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن