عن طريق Women Collective : فيلينتس للذكاء الاصطناعي تُغلق جولة استثمارية

  •  

    كتب : محمد الخولي

    كشفت شركة فيلينتس للذكاء الاصطناعي، المتخصصة في حلول التوظيف، عن إتمام جولة استثمارية من مجموعة Women Collective.

    من جهتا قال محمد جابر الشريك المؤسس لفيلينتس: “نحن مسرورون ومتشرفون بالدعم الكبير من مستثمرينا الحاليين و Women Collective في تسهيل هذه الجولة. هذا الاستثمار ليس مجرد تمويل؛ إنه تأكيد لرؤيتنا وخطوة نحو خلق نظام استثماري أكثر شمولًا”.

    من ناحيتها قالت رومانا دادا، الشريكة المؤسسة لـ Women Collective: “هذا هو الاستثمار الثاني خلال شهر واحد كجزء من التزامنا بالتركيز على إبرام الصفقات. يمكننا اعتبار Women Collective بديل لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال من خلال الخبرة الفعلية”.

    وقالت سمر حسن، أول مستثمرة ملائكية من باكستان: “أنا مسرورة بأن أكون جزءًا من هذه الجولة الاستثمارية مع فيلنتس للذكاء الاصطناعي. يعد هذا الاستثمار أيضًا علامة فارقة مهمة لـ Women Collective، حيث أنه أول استثمار تقني لنا كمجموعة”.

    تهدف فيلينتس استخدام هذا التمويل في تعزيز ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي لتحسين الإنتاجية وتطوير ديناميكيات العمل للشركات، بدءاً من منتجها الرائد في حلول التوظيف.

    تأسست فيلينتس في عام 2020 بواسطة عبدالعزيز المُهيدب ومحمد جابر، وهي منصة توظيف تعتمد على البيانات والذكاء الاصطناعي، وتقول إن لديها برنامج تقييم يوفّر ما يصل إلى 80% من وقت التوظيف، كما تعمل الشركة على أتمتة عملية التوظيف باستخدام أدوات تقييم متقدمة مثل: نظام تتبع المتقدمين، ومساعد الفحص بالذكاء الاصطناعي، وتقييم الشخصية.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن