لعشاق العاب الأكشن : اطلاق تجربة لعبة" Black Myth: Wukong" المثالية في 20 أغسطس بدعم تقنيات تتبع الأشعة و "NVIDIA DLSS 3 "

  • كتب : باكينام خالد  

     

    لقد حان الوقت أخيرًا للانطلاق في رحلة مثيرة عبر الأساطير الصينية في لعبة Black Myth: Wukong، والتي سيتم إصدارها في 20 أغسطس.
    ساهمت NVIDIA في رفع مستوى الرسومات والتكنولوجيا في هذه اللعبة المنتظرة من نوع الأكشن وأدوار اللاعبين إلى أعلى مستوى ممكن.
     
    بفضل أفضل إضاءة وتأثيرات وانغماس بفضل قوة تتبع الأشعة وتقنية NVIDIA DLSS 3، يمكن للاعبين على أجهزة الكمبيوتر الاستعداد للاستمتاع بالرسوميات الغامرة ومواجهة الأعداء الصعبة بمعدلات إطارات عالية وسريعة الاستجابة.
     
    يعد تتبع الأشعة الكامل طريقة متطلبة ولكنها دقيقة للغاية لعرض الضوء وتأثيره على المشهد. بفضل قوة وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 Series ونوى الذكاء الاصطناعي Tensor / Ray Tracing Cores الخاصة بها، تتمتع Black Myth: Wukong بإضاءة وانعكاسات وظلال بتتبع الأشعة الكامل، على غرار الحياة الواقعية.
     
    تتيح الإضاءة غير المباشرة متعددة الانعكاسات بتتبع الأشعة إمكانية ارتداد الإضاءة ذات الألوان الطبيعية مرتين في جميع أنحاء اللعبة، مما يخلق إضاءة وتغطية غير مباشرة أكثر واقعية. وفي الوقت نفسه، تجعل تأثيرات الجسيمات بتتبع الأشعة من الممكن عرض الانعكاسات على الهجمات و الانفجارات والنيران على الرغم من التحدي التقني الكبير المطلوب.
     
    الظلال والانعكاسات غنية وسريعة الاستجابة، مما يساعدها على عكس كيفية تصرفها بشكل طبيعي. أخيرًا، تحاكي الانعكاسات الكاوية في اللعبة التأثير الواقعي.
     
     
    يحدث هذا عندما تنعكس أشعة الضوء وتنكسر بواسطة الماء والأسطح المنحنية والأشياء، مما يخلق أنماطًا ضوئية فريدة على الأسطح القريبة، مثل قيعان الأنهار.
    على الرغم من قوة المعالجة المطلوبة للاستفادة من التكنولوجيا الكامنة وراء تتبع الأشعة الكامل، إلا أن NVIDIA DLSS 3 يسمح للاعبين بلعب Black Myth: Wukong بأقصى الاعدادات دون أي مشاكل. باستخدام GeForce RTX 4090، أسرع وحدة معالجة رسومات للألعاب في العالم، يمكن للاعبين الوصول إلى ما يقرب من 100 إطار في الثانية بدقة 4K.
    بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمالكي GeForce RTX 4080 SUPER و GeForce RTX 4070 Ti SUPER الانضمام إلى متعة 4K، حيث يعملون بسرعة 74 و 66 إطارًا في الثانية على التوالي.
    يمكن للاعبين التأكد مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بهم جاهزًا للإصدار من خلال زيارة علامة التبويب "برامج التشغيل" في الإصدار التجريبي من تطبيق NVIDIA أو GeForce Experience أو GeForce.com الأسبوع المقبل لتنزيل أحدث برنامج تشغيل Game Ready من NVIDIA وتثبيته. يتم ضبط برامج تشغيل Game Ready بدقة بالتعاون مع المطورين ويتم اختبارها على نطاق واسع عبر آلاف من تكوينات الأجهزة لتحقيق أقصى قدر من الأداء والموثوقية.
     
    يمكن للاعبين الآن ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بفضل حزمة NVIDIA الجديدة Black Myth: Wukong GeForce RTX 40 Series. إذا كان المستخدمون بعيدين عن المنزل أو ليس لديهم جهاز كمبيوتر حديث أو كمبيوتر محمول، فلا يزال بإمكانهم تجربة Black Myth: Wukong مع تقنيات RTX على GeForce NOW.
     
    مع GeForce NOW Ultimate، يمكن للاعبين تجربة Black Myth: Wukong بنفس التقنيات عند اللعب على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX 40 Series، بما في ذلك DLSS 3 وتتبع الأشعة الكامل.
    جرب أكثر من 500 لعبة وتطبيق RTX مع المزيد في المستقبل.
     
    ● فيديو إطلاق GeForce RTX:
     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن