بالتعاون بين " MCS " وجريدة " عالم رقمي" : إقامة ندوة "مستقبلك في مجال الأمن السيبراني .. فرص واعده لأصحاب المميزات التنافسية "

  • كتب : محمد الخولي

     

    تنظم شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS بالتعاون مع مبادرة "الإبداع ..طريقك للنجاح" التي تنظمها جريدة عالم،  رقمي ، فاعليات ندوة تقنية بعنوان "مستقبلك في مجال الأمن السيبراني .. فرص واعده لأصحاب المميزات التنافسية "، وذلك للتعرف على الفرص المستقبلية الهائلة للعمل في صناعة الأمن السيبراني أحد المجالات الواعدة في مسيرة التحول الرقمي بمصر والمنطقة العربية .

    ستتيح لك المشاركة التعرف على كيفية الإستفاده من مهاراتك واهتماماتك الفريدة للنجاح في مجال الأمن السيبران،   سبل التنقل بين خيارات مهنية متنوعة، من اختبار الإختراق إلى الإستجابة للحوادث ، تنمية عقلية التعلم المستمر والقدرة على التكيف مع متغيرات الأمن السيبراني ، تطوير خريطة طريق شخصية لبناء مهارات وظيفة الأمن السيبراني التي تحلم بها

    وتتضمن شروط التقدم لحضور الندوة أن يكون المتقدم طالب أو خريج كلية الهندسة ، أن تخصص المتقدم حاسبات و معلومات ، مهتم بالعمل في مجال الشبكات و مجال الأمن السيبراني وأن لايقل سن المتقدم عن 16 سنه و لا يزيد عن 25

    يرجى العلم بأن الندوة سيتم تنظيمها عبر تطبيق teams مطلع سبتمبر المقبل ، والتسجيل متاح ليوم 25 أغسطس الجاري ، برجاء التكرم بالتسجيل عبر الرابط التالي:

      https://forms.gle/ncGfkWRXMpt2GqBg9

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن