شركة Pulse Biosciences تكشف عن التقدم المحرز في تطوير أجهزة الاستئصال النانوي PFA

  • كتب : رشا حسين

    أوضحت شركة Pulse Biosciences، Inc. (PLSE) التطورات الهامة في تطوير أجهزة الاستئصال الميداني النانو-نبضي النانو (nano-PFA) وقدمت تحديثات مالية للربع الثاني من عام 2024.

    وسلط رئيس الشركة ومديرها التنفيذي، بيرك ت. باريت، الضوء على الإمكانات التحويلية لتكنولوجيا النانو-بيفا لعلاج مختلف الأمراض والاضطرابات وأكملت شركة Pulse Biosciences الإنجازات السريرية الرئيسية، ووسعت نطاق قيادتها، وحصلت على تمويل إضافي لدعم عملياتها وتجاربها السريرية القادمة.

    تعمل شركة Pulse Biosciences على تطوير تقنية النانو-بيفا للأنسجة الرخوة والجراحة والاستئصال بالقسطرة وأكملت الشركة أول حالات استئصال الأنسجة الرخوة في الولايات المتحدة وحصلت على تصنيف إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كجهاز متطور ومن المقرر إجراء تجربة سريرية محورية للعقيدات الدرقية الحميدة في النصف الأول من عام 2025.

    من المتوقع أن يدخل نظام جراحة القلب لعلاج الرجفان الأذيني في تجربة سريرية محورية في أوائل عام 2025.

    جمع طرح حقوق الاكتتاب في يوليو 60 مليون دولار ، ومن المتوقع أن تستمر السيولة النقدية المتوفرة حتى عام 2026 وتهدف شركة Pulse Biosciences إلى بدء تجارب سريرية محورية لأجهزتها النانوية PFA التي تستهدف عقيدات الغدة الدرقية الحميدة والرجفان الأذيني في عام 2025.

    وتتوقع الشركة تقديم تصاميم الدراسة إلى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) قريبًا ومتابعة مسار تطبيق PMA للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

    توسعت دراسة الجدوى الخاصة بتطبيق الرجفان الأذيني الشغافي القائم على القسطرة لتشمل 60 مريضًا، مع وجود خطط لإضافة موقعين آخرين في الاتحاد الأوروبي بلغ النقد والنقد المعادل 26.2 مليون دولار اعتبارًا من 30 يونيو 2024، مع أساس مبدئي قدره 86 مليون دولار، بما في ذلك جمع التبرعات الأخير.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن