«إي آند إنتربرايز» تطلق مساعد افتراضي مدعم بالذكاء الاصطناعي في سوق مايكروسوفت التجاري

  • كتب : أمين قدري

    أطلقت شركة “إي آند إنتربرايز” برنامج المساعد الافتراضي للمرافق Utility Co-Pilot، والمتوفر حالياً ضمن سوق مايكروسوفت التجاري ويعتمد هذا الحل المتطور على الذكاء الاصطناعي التوليدي وتقنيات إدارة البيانات المتقدمة لتحقيق تغيير إيجابي في إدارة المرافق، ما يوفر مستوى غير مسبوق من الكفاءة التشغيلية ورضا العملاء.

    ويتيح البرنامج دمج الذكاء الاصطناعي في البنية التحتية القائمة، مما يسهل الوصول إلى البيانات غير المستغلة الناتجة عن استخدام الشبكة الذكية، بهدف تعزيز العمليات، وتبسيط عملية إعداد التقارير وتمكين الإدارات الرئيسية من خلال توفير مساعدة فورية لإدارة المرافق.

    من جهته قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لـ “إي آند إنتربرايز”: «يتيح لنا الجمع بين خبراتنا في الحلول الرقمية وابتكارات “مايكروسوفت” المتقدمة في الذكاء الاصطناعي، دخول حقبة جديدة في الإدارة الذكية للمرافق وتمكين عملائنا من الاستفادة الكاملة من بياناتهم بما يعزز كفاءة العمليات، ويحسّن تجارب العملاء، ويدعم النمو طويل الأمد. ويُفسح هذا الحل المجال أمام مرافق الخدمات لتبني الإمكانات غير المحدودة للذكاء الاصطناعي التوليدي وإعادة تشكيل مستقبل القطاع بأكمله»

    أضاف تتضمن الميزات الرئيسية لبرنامج Utility Co-Pilot أدوات متقدمة تساعد على تبسيط العمليات وتعزيز عملية اتخاذ القرار لدى متخلف الإدارات. ويساعد البرنامج أيضاً في تحويل البيانات إلى تقارير شاملة لاتخاذ قرارات إدارية مدروسة. وبدعم من فريق مكوّن من علماء ومهندسي البيانات وخبراء الذكاء الاصطناعي التوليدي وقادة الأعمال، تمكنت “إي آند إنتربرايز” من الاستفادة من خدمات OpenAI وAzure من مايكروسوفت لابتكار حل الذكاء الاصطناعي التوليدي القابل للتطوير والموثوق في مختلف الأعمال.

    كما يوفر البرنامج التحديثات والتعاون في الوقت الفعلي؛ مما يسمح بتحديث فوري للتطبيقات والعمليات والصيانة، ويعزز الشفافية ووقت الاستجابة، ويمكّن بذلك عملية التتبع والرصد وإدارة العمليات بكفاءة، إلى جانب أتمتة المهام المتكررة ودمج الأنظمة.

     

    أوضح يتيح Utility Co-Pilot للمستخدمين من الشركات والموظفين الميدانيين وأخصائي العمليات فرصة الاستفادة من الإمكانات الاستشرافية للذكاء الاصطناعي، ما يساعدهم على إنجاز مهامهم بسهولة وخدمة عملائهم بشكل أفضل.

    أما بالنسبة للعملاء، فيقدم لهم برنامج Utility Co-Pilot عدد من المزايا منها تنبيهات الاستخدام، والوصول إلى الخدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والإبلاغ عن انقطاع الخدمات، ونصائح توفير الطاقة، والتحكم بالفواتير، وإمكانية تقديم الآراء والملاحظات لتحسين الخدمة، وتجارب مخصّصة حسب احتياجات الأفراد وتعمل تنبيهات الاستخدام على إبقاء العملاء على اطلاع دائم من خلال إشعارات الاستهلاك اليومية والأسبوعية للاختيارات المستندة إلى البيانات.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن