جامعة النيل :تطلق مبادرة WEMPOWER For Innovation لدعم رائدات الأعمال مع USAID

  • كتب : محمد الخولي

     

    أطلقت جامعة النيل مبادرة WEMPOWER For Innovation، التي تُنفذها بدعم من USAID Business Egypt ، على ثلاث مراحل شاملة لدعم مشروعات المرأة على مدار تسعة أشهر لكل برنامج حيث يممن التقديم للاستفادة من المبادرة حتى 31 اعسطس الحالى .

    سواء أكان لديكِ فكرة مبتكرة تسعين لتحويلها إلى مشروع تجاري؟ هل تقودين مشروعًا صغيرًا في مراحله الأولى؟ أم أنكِ رائدة أعمال من ذوي الخبرة تبحثين عن فرصة لنقل مشروعكِ إلى مراحل متقدمة؟

    حيث تركز المرحلة الاولى " ما قبل الاحتضان " على تطوير الفكرة وتحويلها إلى نموذج أولي على حين ان المرحة الثانية" مرحل الاحتضان " تركز على بناء المنتج الأولي القابل للتطبيق (MVP) وإجراء تجربة أولية اما المرحلة الثالثة فهى مرحلة " مسرعة الاعمال " وتعمل على تحسين أداء منتجك وتوسيع نطاق شركتك .

    وتبحث المبادرة على افكار ابتكارية فى 4 مجالات اساسية اولها التعليم التكنولوجي (Ed-Tech) ، ثانيا مجال الزراعة التكنولوجية (Agri-Tech) ، ثالثا مجال التكنولوجيا الخضراء (Green-Tech) واخيرا مجال تكنولوجيا الصحة (Health-Tech) .

    وتتميز المبادرة بامتلاطها لمجتمع داعم من رائدات الأعمال ، التركيز على الابتكار ، دعم شامل: تدريب، توجيه، دعم فني، وتواصل مع الخبراء بالاضافة الى تقييم مستمر لأداء مشروعك ونتائجه .

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن