"VCIG " للاعمال التكنولوجية تسجل زيادة بنسبة 44% في الإيرادات

  • كتب : باكينام خالد

     

    كشفت شركة" VCIG Global  "، المتخصصة  في مجال استشارات استراتيجيات الأعمال والأعمال التكنولوجية، عن تحقيق أداء مالي قوي للنصف الأول من عام 2024. وعلى الرغم من بيئة الاقتصاد الكلي الصعبة، فقد سجلت الشركة زيادة مثيرة للإعجاب بنسبة 44% في الإيرادات وزيادة بنسبة 25% في صافي الدخل.

    شهد قطاع الاستشارات الاستراتيجية للأعمال في مجموعة VCIG قفزة كبيرة في الإيرادات، كما حققت الشركة نموًا ملحوظًا في قطاع التكنولوجيا المالية. وقد ساهمت التوسعات الاستراتيجية للشركة، بما في ذلك الاستحواذ على منصة المراسلة الآمنة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتوزيع الحصري، في تعزيز مكانتها للنمو المستقبلي.

    بالإضافة إلى ذلك، أكملت مجموعة VCIG إدراجًا ثانويًا في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية وأعلنت عن برنامج إعادة شراء الأسهم، مما يشير إلى الثقة في استمرار نجاحها.

    سجلت VCIG زيادة بنسبة 44% في الإيرادات، بإجمالي 13.7 مليون دولار، وارتفاعًا بنسبة 25% في صافي الدخل، ليصل إلى 5.4 مليون دولار للنصف الأول من عام 2024 وارتفعت إيرادات قطاع استشارات استراتيجية الأعمال بنسبة 151%، بينما نمت إيرادات قطاع التكنولوجيا المالية بنسبة 183%.

    تقدم الشركة المشورة لما يقرب من 15 عميلاً بشأن طرح أسهمهم للاكتتاب العام في بورصة ناسداك وأكملت VCIG إدراجاً ثانوياً في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية وبدأت برنامج إعادة شراء أسهم بقيمة 10 ملايين دولار.

    وساهمت عمليات الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية، مثل الاستحواذ مع Wootzano و Cogia GmbH، في توسيع القدرات التكنولوجية لشركة VCIG.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن