انطلاق حملة چوميا فيستيفال بتخفيضات تصل إلى 70% خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 15 سبتمبر

  • في خطوة استراتيجية تهدف إلى تلبية تطلعات العملاء وتزامنُا مع موسم العودة الى المدارس، أعلنت جوميا منصة التجارة الالكترونية عن انطلاق حملة جوميا فيستيفال، خلال الفترة من 26 أغسطس ويستمر حتى 15 سبتمبر المقبل.

    وتأتي هذه الحملة بتخفيضات و خصومات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات تصل الى 70% على الأزياء و الموضة و30% على الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى خصومات تصل الى 35% على الإلكترونيات بينما تصل تخفيضات العودة إلى المدارس إلى 40%، أما منتجات الجمال وأساسيات المنزل والألعاب ومستلزمات الرياضة فتصل خصوماتها إلى 50%.

    وإيمانا منها بتشجيع المنتجات المحلية من خلال حملة "صنع في مصر" تقدم جوميا خصومات تصل إلى 55%، وتقدم تخفيضات كبيرة على الأزياء والموضة تصل الى 70% وعلاوة على نسبة التخفيضات التي تقدمها جوميا فتمنح عملائها ايضا تقسيط يبدأ من 599 جنيه على 12 شهر على الهواتف والإكسسوارات، وتتوفر منتجات العناية بالأطفال بأسعار تبدأ من 20 جنيهًا، كما توفر جوميا أجهزة كمبيوتر محمولة بقسط يبدأ من 1280 جنيهًا مع تقسيط لمدة 12 شهرًا.

    وتعقيبا على هذه الحملة، قال عبد اللطيف عٌلما الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر: "نحن في جوميا نسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا، ويسعدنا أن نعلن عن انطلاق حملة جوميا فيستيفال لهذا العام. نحن ملتزمون بتوفير أفضل العروض والتخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات عملائنا مع بداية موسم العودة إلى المدارس."

    وتابع: "كما أننا نوفر خيارات تقسيط مرنة لدعم عملائنا في الحصول على المنتجات التي يحتاجونها بأسعار مناسبة. ونتطلع إلى أن يستفيد الجميع من هذه الفرصة المميزة."

    بالإضافة إلى التخفيضات السابقة، تشمل الحملة العديد من الفعاليات مثل "عجلة الحظ"، قسائم الشراء، عروض اليوم، عروض نهاية الأسبوع، والعروض اللحظية التي تضيف المزيد من المرح والتوفير إلى تجربة التسوق.

    ولإضفاء المزيد من المرونة في الدفع، تقدم جوميا خيارات تقسيط بدون فوائد مع البنك الأهلي المصري لمدة 12 شهرًا حتى نهاية الشهر الحالي، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط لمدة 6 أشهر عبر "سهولة" على الأزياء ومنتجات الجمال، وعبر "كونتكت" لمدة 6 أشهر على جميع المنتجات.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن