تعرف على الابتكارات الجديدة في التواصل مع Galaxy AI وسلسلة Galaxy Z

  •  

     

    كتبت: باكينام خالد

     

    عندما يجتمع نظام Galaxy AI مع الابتكار الرائع لسلسلة Galaxy Z، تظهر إمكانيات جديدة للتواصل، مما يجعلها تجربة مثالية للمسافرين. وبفضل Galaxy AI، تقدم سامسونج طريقة جديدة وممتعة لاستكشاف العالم، بأسلوب أسهل وأكثر طبيعية من أي وقت مضى.

     

     

     سواء كنت تستكشف وجهات جديدة أو تستمتع بزيارة المعالم السياحية، يتيح لك الذكاء الاصطناعي تجربة فريدة تتجاوز حدود الاتصال التقليدية. ومع ميزة "المترجم" أو "Interpreter" المتقدمة من سامسونج، لم يعد اختلاف اللغات عائقاً أمام التواصل، إذ تسهم خاصية "المؤلف" أو "Composer" والردود المقترحة في تحقيق تواصل سلس وفعال أثناء التنقل. بفضل هذه الميزات، يُعتبر Galaxy AI في سلسلة Galaxy Z الرفيق الأمثل في السفر.

    ترجمة فورية وسلسة أينما كنت

    تُعتبر زيارة المتاحف وسيلة رائعة للتعرف على التاريخ والثقافة المحلية، ولكن حاجز اللغة قد يمنعك من الاستمتاع الكامل بتلك التجربة. ومع ميزة "المترجم" أو "Interpreter" من سلسلة Galaxy Z، يتحول جهازك إلى أداة ترجمة فورية، ما يعزز من تجربة الشاشة المزدوجة.

    وفي وضع الاستماع، يمكنك الانضمام إلى جولات المتاحف بلغة مختلفة، ومتابعة النص المكتوب لضمان  عدم تفويت أي جزء مهم من العرض. وإذا كنت تستخدم Galaxy Buds3، ستحصل على ترجمة صوتية للجولة، ما يتيح لك التركيز على المعروضات بحرية أثناء تجوالك في أشهر المواقع حول العالم.

    خلال سفرك، يعتبر طلب الطعام والشراب فرصة رائعة للتواصل مع السكان المحليين. ويوفر وضع المحادثة في خاصية "المترجم" أو "Interpreter" إمكانية إجراء محادثات سلسة بلغة أخرى. وبفضل ميزة الشاشة المزدوجة في سلسلة Galaxy Z، يمكنك تحويل جهازك إلى وضع FlexMode، ما يمكّن كلا الطرفين من رؤية المحادثة المترجمة بطريقة طبيعية ومريحة، وتوفر ميزة "المترجم" ترجمة فورية لـ 16 حاليًا، مع توقع دعم 20 لغة إضافية بحلول نهاية هذا العام.

     

     مراسلة بلا حواجز لغوية

    تُعتبر هواتفنا الذكية أداة مثالية لمشاركة أفكارنا، خاصة أثناء السفر، حيث نتواصل ليس فقط بالصوت ولكن أيضاً عبر الرسائل النصية. ومع ذلك، قد تكون كتابة رسائل البريد الإلكتروني بلغة أخرى أمراً صعباً، خاصة عند الكتابة بسرعة أثناء التنقل، مما قد يؤثر على التنسيق والدقة، هنا يأتي دور ميزة “Chat Assist"، التي تجعل من إنشاء رسائل البريد الإلكتروني أمرًا بسيطًا، حيث يكفي إدخال بعض الكلمات الرئيسية ليقوم Galaxy AI بإنشاء رسالة مناسبة بسرعة. ويمكنك مراجعتها وتعديلها وإرسالها أثناء التنقل بسهولة.

    وتعمل خاصية "Chat Assist" على تصحيح بنية الجمل، وتحسين التعبيرات، وتصحيح الأخطاء النحوية، وحتى إنشاء جمل كاملة، ما يوفر  اللازم  لتعديل طريقة الكتابة لتتناسب مع أسلوبك الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، تتجاوز هذه الميزة حواجز اللغوية من خلال دعم لغات متعددة، ما يتيح لك التواصل بسهولة مع أشخاص قد تجد صعوبة في فهمهم بطرق أخرى، كما يمكن أن تساعدك هذه الميزة في صياغة منشور على وسائل التواصل الاجتماعي استناداً إلى منشوراتك السابقة. بذلك، يمكنك تحميل الصور بسرعة ومواصلة رحلتك والاستمتاع بوقتك بشكل كامل.

    ردودٌ سريعة أثناء التنقل

    تتمتع ميزة الردود المقترحة في "Chat Assist" بتوافق مثالي مع Galaxy Z Flip6، ما يُعزز الاستفادة  من شاشة "FlexWindow" للرد أثناء التنقل بكل سهولة. كما تمكّنك هذه الخاصية من التواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء بسهولة، دون أن تؤثر على أسلوبك الشخصي.

    لم يعد Galaxy AI مجرد مجموعة من الإمكانيات المتطورة، بل أصبح أداة فعّالة لتحسين جودة الحياة اليومية. وتلتزم سامسونج بكسر الحواجز لتمكين المستخدمين من الاستفادة القصوى من التجارب الجديدة والحالية، حتى أثناء السفر. بغض النظر عن مكانك أو الأشخاص الذين تتواصل معهم، يقدم لك Galaxy AI في أحدث سلسلة Galaxy Z طرقاً مبتكرة للتفاعل، مما يتيح لك للتواصل، والاستكشاف، وورؤية العالم بطريقة غير مسبوقة.

    والجدير بالذكر أن سامسونج كشفت عن استراتيجيتها لدمج الذكاء الاصطناعي في الأجهزة المنزلية بحلول نهاية هذا العام،  وسيلعب Bixby، المساعد الصوتي لشركة سامسونج، دورًا محوريًا في هذه المبادرة، حيث يعمل على التفاعل بشكل أعمق، بحيث يمكنه فهم الجمل المعقدة والمشاركة في المحادثات الطبيعية.

     

    # # #

     

    حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

    تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED، لتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن