قسائم مجانية للتنقل في جميع محافظات مصر دي دي مصر تحتفل بالتفوق الأكاديمي وتكرم اوائل الثانوية العامة

  • أعلنت دي دي مصر، الشركة الرائدة في مجال النقل الذكي، عن مبادرتها للاحتفال وتكريم طلاب أوائل الثانوية العامة للاحتفاء بمجهوداتهم، حيث تمثل هذه الشهادة المرموقة التي تصدرها وزارة التربية والتعليم مرحلة حاسمة في حياة الطلاب وتحدد مساراتهم التعليمية والمهنية المستقبلية.

    إدراكًا للضغوط الهائلة والتفاني المطلوب للتفوق في الثانوية العامة، يسعد دي دي مصر أن تحتفل بالطلاب المتفوقين المتميزين تعبيراً عن دعمها لهم وتكريماً لانجازهم الأكاديمي.

    لا تعكس فقط هذه المبادرة التزام شركة دي دي مصر بدعمها للنجاح، بل أيضًا بالمساهمة في فرحة وآمال مستقبل المواهب الشابة في مصر.

    سيحصل الطلاب المكرمون على رموزاً  ترويجية حصرية من دي دي مصر، مما يوفر لهم رحلات مجانية لدعم احتياجاتهم في التنقل. ويأخذ كل طالب قسائم رحلات صالحة لاستخدامها في جميع المحافظات التي تعمل فيها خدمات دي دي مصر.

    قال محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية في دي دي مصر: "يمثل هؤلاء الطلاب المتميزون مستقبل مصر المشرق. ونحن في دي دي مصر نؤمن برعاية المتفوقين ودعم أحلام شبابنا. من خلال الاعتراف بجهودهم الكبيرة وتقديم الدعم الملموس، ونأمل أن نلهمهم للوصول إلى آفاق أعظم في مساعيهم المستقبلية."

    وأضاف حلمي: "مبادرتنا تعد بمثابة شهادة على رؤيتنا نحو دعم شباب مصر المستقبليين. فنحن لا نعترف فقط بالنجاح الأكاديمي، بل نستثمر في الامكانيات البشرية."

    وهذا الاحتفاء بالمتفوقين يعد بمثابة إشادة من دي دي مصر بالدور الكبير الذي تلعبه الأسر في الدعم التعليمي لأبنائهم. وتؤكد هذه المبادرة على تضامن الشركة مع الأسر وجهودها للاستثمار في مستقبل أبنائها.

    مع استمرار دي دي مصر في تعزيز تواجدها في السوق المصري، فإن مبادرات مثل هذه توضح التزام الشركة بأنها أكثر من مجرد شركة رائدة في مجال النقل الذكي. فمن خلال الاستثمار في التعليم ودعم الشباب المتفوقين، تسعى دي دي مصر نحو مستقبل أفضل للشباب المصريين.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن