Tecno تكشف عن رؤية جديدة في هاتف PHANTOM ULTIMATE 2

  • أطلقت علامة TECNO التجاربة المبتكرة اليوم هاتف PHANTOM ULTIMATE 2 ثلاثي الطي بتصميم فائق النحافة والذي يقدم رؤية جديدة للشاشات القابلة للطي في جهاز بحجم الجيب.

    يأتي هاتف PHANTOM ULTIMATE 2 كأنحف نموذج لجهاز ثلاثي الطي، حيث يأتي الهاتف بسمك 11مم فقط، كما يضم شاشة كبيرة بحجم 10 إنش عند فتح الجهاز، كما يتميز بتقنية TDDI التي تقدم للمرة الأولى في الأجهزة القابلة للطي.

    وتقدم TECNO من خلال هذا النموذج رؤية جديدة لمستقبل الهواتف القابلة للطي، بتجربة غامرة ومثيرة، حيث تستهدف الشركة في تصميم هذا الإصدار معالجة نقاط الضعف الرئيسية التي تشتهر بها هذه الفئة من الهواتف، بشكل خاص في مفصل الشاشة وآداء الكاميرة، وأيضاً تحسين البرامج لتقدم من خلال هذا الإصدار قفزة كبيرة في إبتكار الهواتف القابلة للطي.

     

    تصميم ثلاثي الطي فائق النحافة

    تعمل الشاشة ثلاثية الطي المبتكرة في هاتف PHANTOM ULTIMATE 2 على تحويل تجربة الهاتف الذكي التقليدي إلى هاتف بشاشة كبيرة تحاكي الأجهزة اللوحية.

    ومع دعم الطي الثلاثي إلا أن Tecno لم تقدم أي تضحية في سُمك الهاتف، حيث يتميز الهاتف بسُمك 11مم عند الطي، ويعود الفضل في هذا التصميم فائق النحافة إلى مفصل الشاشة الذي يدعم الشاشات ثنائية الطي الآن في الطي بسمك أقل من 9مم.

    أيضاً يضم الهاتف أرق غطاء للبطارية بسُمك لا يتخطى 0.25 مم بتصميم مضغوط متقدمة من “Titan Fiber”، وهو تصميم أنحف من غطاء البطاريات المقدم من المصنعين حالياً والذي يتميز بسمك 0.45 مم، كما تأتي الكاميرة بتصميم إنسيابي يتناغم مع تصميم الهاتف دون أن تنخفض جودة التصوير.

    شاشة ضخمة بتجعد أقل وتصميم أنحف بمتانة فائقة

    يتحول PHANTOM ULTIMATE 2 من هاتف بحجم شاشة 6.48 إنش إلى جهاز لوحي بحجم كبير للشاشة 10 إنش بأبعاد 4:3، لذا يتمتع الجهاز بالمرونة اللازمة لدعم المستخدمين بالتجربة المفضلة، كما يتميز الهاتف بتقنية ” OLED Touch” و”تكامل برامج التشغيل مع العرض” مع تقنية 3K LTPO بكثافة عرض في الشاشة 392 بيكسل لكل إنش.

    كما يتميز مفصل الشاشة بقوة كبيرة لتعزيز متانة الطي الثلاثي للشاشة بقوة تصل إلى 2100 ميجا باسكال، ويمكن لمفصل الشاشة أن يدعم حتى 300000 من الطي، لهذا فإن تصميم PHANTOM ULTIMATE 2 يتفوق على الكثير من الهواتف القابلة للطي بعمر أطول وتجربة إستثنائية.

    أيضاً يؤثر تصميم المفصل في دعم الهاتف بتصميم مسطح للشاشة عند الطي، مع تجعد أقل للشاشة وتجربة غامرة لعرض المحتوى.

     

    تجربة متطورة لجهاز قابل للطي متعدد الإستخدامات بواجهة محسنة

    يدعم هاتف PHANTOM ULTIMATE 2 ميزة تحريك الشاشة التي تقدم إمكانيات أكثر للهاتف مع إستخدامات متعددة في العمل والترفيه على مدار اليوم.

    ويمكن تثبيت الشاشة على سطح المكتب مع فتح الشاشات الأخرى بشكل رأسي إلى أعلى لتتحول الشاشة على سطح المكتب بشكل تلقائي إلى لوحة مفاتيح إفتراضية لتدوين الملاحظات بتجربة سلسة في الإجتماعات أو خلال المحاضرات الجامعية على سبيل المثال.

    أيضاً يمكن للمستخدم طي وتثبيت الهاتف في وضع الخيمة لبدء الترجمة المباشرة في الوقت الفعلي بتقنية الذكاء الإصطناعي حيث يقدم الهاتف اثنان من الشاشات لطرفي المحادثة للترجمة في نفس الوقت في وجهي الشاشة.

    كما يدعم الهاتف وضع تعدد النوافذ لتحسين الكفاءة والإنتاجية في الهاتف، لذا سيتاح للمستخدم متابعة المحتوى أو الألعاب المفضلة والرد على الرسائل أو التصفح في شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى غلق النافذة.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن