كل من الألعاب Spectre Divide و Supermoves و Star Wars Outlaws و Gori: Cuddly Carnage سيتم إصدارها مع تقنية NVIDIA DLSS

  •  

    كتب : محمد الخولي

     

     

     

    أكثر من 600 لعبة وتطبيق تتميز بتقنيات RTX، وكل أسبوع يتم إصدار أو الإعلان عن ألعاب جديدة تدمج NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex وتأثيرات تتبع الأشعة المتقدمة، مما يوفر تجربة الكمبيوتر الشخصي المثالية للاعبين GeForce RTX.

     

    Spectre Divide، لعبة إطلاق نار تكتيكية 3 ضد 3، متوفرة الآن مع NVIDIA DLSS Super Resolution. باستخدام نظام Duality، يمكن للاعبين التبديل بين أجسادهم الثانية التي تسمى Spectre، في أي وقت. يفتح Duality خيارات إستراتيجية، مما يسمح للاعبين بالهجوم من زوايا مختلفة للتغلب على فريق العدو أو منح اللاعبين فرصة ثانية عند خسارة حياتهم الأولى. بغض النظر عن النهج، فإن دعم اليوم الأول لـ NVIDIA DLSS Super Resolution سيمنح اللاعبين الميزة التي يحتاجونها للفوز. بين وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 40 Series وشاشة G-SYNC للألعاب الإلكترونية، سيكون اللاعبون لا يمكن إيقافهم.

     

    إذا كان التنقل في جسدين أمرًا عاديًا للغاية، فيمكن للاعبين تجربة Supermoves من Makea Games، والتي تتميز بـ DLSS 3 مع Frame Generation.

     

    تتيح لعبة مواجهة الباركور التنافسية هذه للاعبين التحليق عبر آفاق المدن في كل من منظور الشخص الأول والثالث. يمكن للاعبين الطحن على أقدامهم عبر القضبان، والتأرجح على الأسلاك العالية، والجري على الحائط، والتدافع، وسحب الشقلبات الخلفية والأمامية الملحمية على الترامبولين. بغض النظر عن وسيلة العبور المفضلة لديهم، يمكنهم التنافس وجهاً لوجه في Bomb Tag، أو الوصول إلى خط النهاية قبل المد المتصاعد، أو التسابق حتى 40 لاعبًا في Royale.

     

    يمكن للاعبين الآن الصعود على متن لوح التزلج الذكي Gori، وهو أحد آخر نماذج الحيوانات الأليفة الاصطناعية التي تم تهريبها من Cool-Toyz Inc قبل تدميرها. لعبة Gori: Cuddly Carnage متوفرة الآن مع عرض توضيحي يمكن للاعبين تجربته قبل الشراء. اقتل جيش Adorable الشرير بضربات قاتلة بينما تتقن الأسلحة المتفجرة والضربات المدمرة.

    في اللعبة الكاملة، يمكن للاعبين تضخيم الرسومات من خلال الانعكاسات والظلال بتتبع الأشعة، وتسريع الأداء باستخدام DLSS Super Resolution، مما يمنح اللاعبين التجربة النهائية على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX.

     

    أخيرًا، إذا أراد اللاعبون استكشاف المجرة كما لم يحدث من قبل، فإن Star Wars Outlaws متاحة الآن. يمكن للاعبين الاستمتاع بمواقع Star Wars الشهيرة التي تم تتبعها بالأشعة، والمعززة برسومات NVIDIA DLSS 3.5 التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، باستخدام قوة GeForce RTX 40 Series لتقديم تجربة كمبيوتر لا مثيل لها. احصل على اليد العليا في المعارك الجوية المثيرة مع الإمبراطورية بفضل NVIDIA Reflex واستجابتها التي لا تقبل المنافسة. يمكن للاعبين رؤية NVIDIA DLSS 3.5 أثناء العمل في المقطع الدعائي الجديد من NVIDIA.

     

    يمكن للاعبين الحصول على حزمة Star Wars Outlaws GeForce RTX 40 Series حتى 19 سبتمبر. من خلال التعاون مع Ubisoft و Massive Entertainment و Lucasfilm Games، سيحصل مشتري المنتجات المؤهلة من بائعي التجزئة وبائعي التجزئة الإلكترونية المختارين، بما في ذلك بطاقات الرسومات GeForce RTX 4090 و 4080 SUPER و 4080 و 4070 Ti SUPER و 4070 Ti و 4070 SUPER و 4070 وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4090 Laptop أو RTX 4080 Laptop GPU أو RTX 4070 Laptop GPU، على نسخة رقمية من الإصدار القياسي * (بقيمة 69.99 دولارًا).

     

    ستصل المزيد من عمليات دمج DLSS قريبًا لمجموعة من الألعاب. عد بانتظام للحصول على ملخص لأحدث عناوين DLSS و RTX، وانقر هنا للاطلاع على القائمة الكاملة لأكثر من 600 لعبة وتطبيق معززة بتقنية RTX.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن