" ضامن" تطلق أحدث خدماتها المالية عبر تطبيق "ضامن كاش" .. خلال معرض" Seamless North Africa 2024 "

  • كتب : غادة حلمي

     

     

     

    كشفت شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية، المتخصصة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، خلال مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض Seamless North Africa 2024، الذي عقد بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من 2 - 3 سبتمبر 2024 أحدث خدماتها المالية التي أطلقتها الشركة عن طريق تطبيق "ضامن كاش".

     

    وبصفتها شركة متخصصة في مجال المدفوعات الإلكترونية، تراقب ضامن التغيرات الجذرية التي تشهدها صناعة المدفوعات والتكنولوجيا المالية في السنوات الأخيرة، حيث جمع سيمليس في دورته الجديدة العقول المبدعة والمبتكرين الذين يقودون هذه التحولات في المنطقة.

     

    من جهته أكد المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية ، يعد معرض Seamless North Africa 2024 منصة مثالية لعرض أحدث منتجات التكنولوجيا المالية والتواصل مع كبرى البنوك واكتشاف حلول المدفوعات الجديدة، حيث ضم المعرض هذا العام، أبرز الشخصيات في مجالات التكنولوجيا المالية والمدفوعات والبنوك والتجارة الإلكترونية بهدف تعزيز الابتكار، في مجالات الدفع الإلكتروني.

     

    أضاف أطلقت ضامن خلال أيام المعرض خدمة جديدة عبر تطبيق "ضامن كاش"، والتي تعتمد على تقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، وتتيح هذه التقنية التواصل اللاسلكي بين الأجهزة مثل الهواتف الذكية ومحطات الدفع، مما يعزز من تجربة المدفوعات غير التلامسية و لتفعيل هذه الخاصية، يمكن للمستخدمين الذهاب إلى إعدادات هواتفهم والبحث عن خيار NFC.

     

    كما شهدت فعاليات المعرض توقيع شركة ضامن عقد شراكة جديد مع شركة أكسا لتأمينات الحياة، بحضور عمر شلبايه، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا، وسامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، بهدف تقديم مزايا تأمينية جديدة لتجار شبكة ضامن، كجزء من البرامج الولائية المميزة التي تقدمها ضامن مؤخرًا لعملائها.

     

    وبينما تواصل "ضامن" بناء نجاحاتها، تظل ملتزمة بالامتثال للمعايير الدولية للمدفوعات واللوائح المصرية للهيئة العامة للرقابة المالية. ويضمن هذا الالتزام بأعلى المعايير في القطاع و ثقة عملائها في سلامة خدماتها.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن