تقنية NVIDIA Reflex تعزز تجربة ألعاب الرياضات الإلكترونية وتدعم كل من الألعاب FragPunk و Marvel Rivals

  • كتب : مصطفى ابراهيم

     

     

    تُعتبر تقنية NVIDIA Reflex مُغيّرة لقواعد اللعب، حيثُ تعمل على تقليل زمن الاستجابة في بطاقات رسوميات GeForce وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة حيث تتيح للاعبين ردة فعل أسرع، و تمنحهم ميزة تنافسية في الألعاب وتجعل هذه الألعاب أكثر استجابة ومتعة. حتى الآن، هناك أكثر من 120 لعبة تدعم هذه التقنية، وتضيف NVIDIA المزيد هذا الشهر.

     

    سيتم إصدار لعبة Marvel Rivals من قبل NetEase Games مع دعم لتقنية Reflex في 6 ديسمبر مما تتيح للاعبين وضع استراتيجيات لا حصر لها من خلال تشكيل مهارات فريدة للعمل الجماعي، والقتال في ساحات معارك متغيرة باستمرار وقابلة للتدمير عبر عالم Marvel المتطور باستمرار.

     

    وفي الوقت نفسه، إذا سجل اللاعبون في الإصدار التجريبي المغلق من FragPunk الذي يبدأ في أكتوبر، فستكون تقنية Reflex متوفرة، مما تجعل اللعب أكثر استجابة. تتميز لعبة إطلاق النار السريعة هذه من منظور الشخص الأول بقواعد تتغير كل جولة، مما توفر لعب فريد وإمكانيات لا حصر لها.

     

    بالانتقال إلى عالم الرياضات الإلكترونية، فإن أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية على الإطلاق كل عام هي DOTA 2 International. تتميز بمجموعة جوائز ضخمة، وعشرات الملايين من المشاهدين، وفعاليات داخل اللعبة تجعل اللاعبين يشاركون.

     

    يريد المنافسين والمشجعين أن يتم تحديد الفائزين بالمهارة، وليس بسبب زمن الاستجابة أو التوقف المفاجئ أو التأتأة في اللحظات الحاسمة في اللعبة. ومنذ دعم NVIDIA Reflex، أصبحت DOTA 2 أكثر استجابة حيث تم تقليل زمن الاستجابة في الكمبيوتر الشخصي بنسبة تصل إلى 23٪. لذلك عندما يشاهد اللاعبون بطولة DOTA 2 الدولية 2024 اليوم حتى 15 سبتمبر، ستتألق مهاراتهم. شاهد لحظات مذهلة وحاسمة ببساطة لن تكون ممكنة على نظام بطيء ومتأخر.

     

    في الوقت نفسه، تشهد بطولة العالم FNCS 2024 تنافس 50 من أفضل الثنائيات في Fortnite Competitive للفوز بحصة من مجموع جوائز يزيد عن 2،000،000 دولار. لمشاهدة بطولة العالم FNCS 2024، توجه إلى هنا. وعندما يلعب اللاعبون Fortnite بعد ذلك، يمكنهم تفعيل NVIDIA Reflex داخل اللعبة لتقليل زمن استجابة النظام بنسبة تصل إلى 46٪ للحصول على طريقة لعب أكثر استجابة.

     

    على مستوى الفريق الفردي، عملت NVIDIA أيضًا مع Cloud9 للتأكد من أن جميع أنظمتها تعمل الآن بواسطة وحدات معالجة رسوميات GeForce RTX 40 Series كجزء من تعاون جديد لدفع حدود التميز في الرياضات الإلكترونية. في الألعاب التنافسية التي تدعم Reflex، تقوم منظمات الرياضات الإلكترونية بتفعيل التقنية لضمان الحصول على أكثر الأنظمة سلاسة واستجابة ممكنة. من خلال تجهيز منشأة التدريب الخاصة بهم بوحدات معالجة رسوميات GeForce RTX 40 Series، يمكن لـ Cloud9 عكس إعدادات الأجهزة والبرامج للبطولات التي يحضرونها، حيث يمكن أن تكون ملايين الدولارات من أموال الجائزة على المحك.

     

    أخيرًا، هناك المزيد من ألعاب NVIDIA Reflex الجديدة، بالإضافة إلى ماوسات متوافقة مع Reflex في طريقها لذا تابعوا موقع GeForce.com لمعرفة المزيد؛ تحقق من القائمة الكاملة للألعاب والأجهزة المدعومة حاليًا على موقع NVIDIA Reflex الإلكتروني.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن