إنستجرام تطلق ميزات جديدة للرسائل المباشرة وتحسين تحرير الصور

  • كتب : غادة حلمي

     

    كشفت منصة إنستجرام عن إضافة مجموعة من المزايا الجديدة إلى خاصية الرسائل المباشرة (DMs). تشمل التحديثات تحسينات في تحرير الصور وإمكانية استخدام الملصقات، بالإضافة إلى تصميمات جديدة للدردشات .

     

    سيتمكن مستخدمو إنستجرام من تعديل الصور المرسلة عبر الرسائل المباشرة من خلال الرسم عليها أو إضافة الملصقات والتأثيرات المختلفة. هذه الميزات تُعتبر امتدادًا لما هو متاح حاليًا في خاصية القصص (Stories)، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية الإبداعية في محادثاتهم الخاصة.

     

    إحدى الميزات اللافتة في التحديث الجديد هي القدرة على إنشاء ملصقات مخصصة من الصور الموجودة واستخدامها في الرسائل المباشرة. هذا يجعل أدوات تحرير الصور في الرسائل مشابهة لتلك المستخدمة في القصص، ما يعزز التفاعل والإبداع بين المستخدمين.

     

    أضافت إنستجرام سمات جديدة للدردشات تعكس أجواء الخريف، بالإضافة إلى ميزة جديدة تتيح إضافة أيقونة كعكة عيد الميلاد عند الإشارة إلى أعياد الميلاد في “الملاحظات”. هذه الملاحظات تظهر في الجزء العلوي من صندوق الوارد في الرسائل، وهي عبارة عن حالات نصية قصيرة تضيف عنصرًا من التفاعل الشخصي.

     

    في تصريحات سابقة لرئيس منصة إنستجرام، آدم موسيري، أشار إلى أن الرسائل المباشرة أصبحت تلعب دورًا رئيسيًا في ترتيب ظهور المحتوى على المنصة.

     

    وأوضح موسيري أن عدد مرات إرسال المحتوى عبر الرسائل يعد أحد العوامل التي تؤخذ بعين الاعتبار في ترتيب المنشورات في خلاصة الأخبار.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن