مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي : «Sol.online» تطلق خدمات المحاسبة المدعومة بالتكنولوجيا المالية

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة " Sol.online" ، المتخصصة في تقديم خدمات المحاسبة المدعومة بالتكنولوجيا المالية، عن إطلاق أعمالها رسمياً في دبي من منطقة الخليج التجاري في برج ميتروبوليس، لدعم الشركات الموجودة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وإدارة احتياجاتها في مجالي المحاسبة والامتثال بمساعدة فريق من المحاسبين ذوي الخبرة المحلية الواسعة.

     

    وتستفيد الشركة من حلول متطورة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتبسيط إدارة العمليات المالية وأتمتة الإجراءات وضمان الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية.

     

    وتوفر شركة Sol.online مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك المحاسبة الشاملة وضبط الحسابات وإدارة ضرائب الشركات وضريبة القيمة المضافة والضريبة الانتقائية وخدمات إدارة الرواتب وإعداد التقارير المالية، إضافةً إلى خدمات المساندة الشاملة في مجال التأسيس والتأشيرات والحسابات المصرفية والدعم القانوني وخدمات التدقيق.

     

    وتحرص شركة Sol.online على تنفيذ عمليات تدقيق داخلية صارمة، وتوفر تدريباً مستمراً لفريق المحاسبين.

     

    كما تستخدم آليات تحقق مؤتمتة لضمان الامتثال لمعايير المحاسبة المحلية والدولية، وتضم الشركة فريقاً متخصصاً في مجال الامتثال لمتابعة آخر التطورات التنظيمية والتواصل مع الجهات المحلية للتأكد من مواكبة أحدث اللوائح المالية في دولة الإمارات.

     

    ويستخدم محاسبو الشركة ذوو الكفاءة العالية تقنيات تشفير متقدمة وبروتوكولات نقل بيانات آمنة وآليات تحقق دقيقة لضمان دقة وأمان البيانات خلال عملية تسجيل العملاء وتقديم الخدمات.

     

    من جهته قال سورين مانوكيان، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة Sol.online: “تتميز Sol.online بأنها الشركة المزودة الخارجية الأولى من نوعها في دولة الإمارات التي تقدم خدمات المحاسبة عبر الإنترنت برسوم شهرية ثابتة بغض النظر عن حجم المعاملات، إذ نضمن للعملاء أعلى مستويات جودة الخدمات بفضل التزامنا الراسخ بقوانين الامتثال وسرعة استجابتنا بمدة لا تتجاوز 15 دقيقة وسطياً”.

     

    أضاف مانوكيان: “اخترنا دبي لإطلاق Sol.online نظراً لما توفره الإمارة من بيئة أعمال حيوية وبنية تحتية متطورة، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي كصلة وصل بين أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

     

    وقد اخترنا التوقيت المثالي لإطلاق خدماتنا تزامناً مع إصدار قوانين جديدة لضرائب الشركات في دولة الإمارات، مما أسهم في زيادة الطلب على حلول المحاسبة الفعالة. وبفضل البيئة التنظيمية المتقدمة في دبي، يسمح لنا هذا التغيير بتقديم خدمات محاسبة مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا لمساعدة الشركات في مواكبة التغيرات في مشهد الضرائب، وبالتالي تقديم قيمة إضافية للعملاء.”

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن