كينيا تستضيف قمة رائدات الأعمال في إفريقيا.. 15 أكتوبر القادم

  • كتب : أمير طه

     

    كشفت شركة TLcom Capital، إحدى أكبر شركات رأس المال المغامر في إفريقيا، رسميًا عن النسخة السادسة من قمة Africa Tech Female Founder Summit 2024، والتي ستُعقد يوم الثلاثاء، 15 أكتوبر القادم بالعاصمة نيروبي، كينيا.

     

    وتم الآن فتح باب التقدم للمشاركات في القمة – أكبر تجمع نسائي لرواد الأعمال التكنولوجيين في إفريقيا.

     

    وتهدف قمة Africa Tech Female Founder Summit 2024، التي تحمل عنوان “القيادة التحويلية: إعادة تعريف النجاح في التكنولوجيا”، إلى توحيد النساء المؤسسات وتشجيعهن وتمكينهن في جميع أنحاء إفريقيا، حيث تقدم منصة للتعلم من بعضهن البعض وبناء شبكات داعمة، وسوف يركز الموضوع أيضًا على أهمية القيادة التحويلية والشراكات الاستراتيجية في توسيع الأعمال داخل صناعة التكنولوجيا.

    ويضم حدث هذا العام مجموعة مثيرة من المتحدثين، بما في ذلك رائدات الأعمال نيلي شاتيو ديوب [Ejara]، وننيلي نكوليس [Thola]، ورشا رادي [Chefaa]، وسنيها ميهتا [Uncover]، اللاتي سيُجرين لجنة نقاش حول “التوسع والاستدامة النمو”.

    وستعقد القمة سلسلة من ورش العمل وجلسات التوجيه حول مواضيع مثل “الميزانية وتصميم مؤشرات الأداء الرئيسية” بواسطة ديزي ليخ، [TLcom]، و”استراتيجيات النمو والتوسع الناجح” بواسطة واندي غيتشورو [Vivo].

     

    وستحصل الشركات الناشئة المختارة مسبقًا على فرصة فريدة لعرض شركاتها وجمع ردود الفعل من كبار المستثمرين في إفريقيا مثل ييمي كيري [Rising Tide Africa] وجويس آن ويناي [Chui Ventures]. وتقول أوموبولا جونسون، الشريك في TLcom Capital: “بعد واحدة من أصعب السنوات بالنسبة للنظام البيئي التكنولوجي، يواجه المؤسسون الآن منظرًا جديدًا تمامًا، لا يزال رأس المال نادرًا، ويضغط المستثمرون بشكل متزايد على رواد الأعمال لبناء أعمالهم والانتقال إلى الربحية بشكل أسرع والتوسع، ولكن وسط كل هذه المطالب،

     

    نفتقد مناقشة حاسمة – ما الذي يتطلبه النجاح في هذا السياق، وستسلط هذه القمة الضوء على الصفات عالية الأداء التي ستمكّن رائدات الأعمال من الارتقاء إلى صدارة قادة الصناعة في هذه البيئة الصعبة”.

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن