"ضامن للمدفوعات الإلكترونية" توقع عقدًا مع "أكسا لتأمينات الحياة" لدعم أكثر من 120 ألف تاجر في محافظات مصر

  • كتب : باسل خالد



    كشفت شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية، المتخصصة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "أكسا لتأمينات الحياة"، وذلك خلال مشاركتها في معرض  Seamless North Africa 2024.

     

    وحضرالتوقيع عمر شلبايه، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر و المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة ضامن للمدفوعات الإلكترونية.

    وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم مزايا تأمينية لتجار شبكة "ضامن"، ذلك كجزء من البرامج الولائية المميزة التي تقدمها ضامن مؤخرًا لعملائها، مما يعكس التزام الشركة بتعزيز تجربة العملاء واهتمامها بهم.

     

    من ناحيته قالعمر شلبايه الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر هذه الشراكة تتماشى مع خطتنا الاستراتيجية لتوفير مختلف أنواع الحماية لجميع فئات المجتمع، من حيث توفير بيئة آمنة للعمل دون التفكير في الأعباء المادية في حالة -لا قدر الله- دخول المستشفى، وهدفنا تقديم الحلول التأمينية من خلال شركائنا للوصول لجميع المصريين."

     

    ومن جهته قال المهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن هذه الشراكة تأتي في إطار التزام شركة ضامن تجاه التجار، ونحن متحمسون لهذه الشراكة الجديدة ونتطلع إلى تحقيق فوائد كبيرة لجميع الأطراف المشاركة، الأمر الذي ينعكس في النهاية علي تقديم خدمة تأمينية تغطي شبكة تزيد عن 120 ألف تاجر فى جميع محافظات مصر.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن