كونتكت تفتتح فرعها الأول في دبي ضمن توسعاتها الإقليمية والدولية

  •  

    كتب : على الديب

    كشفت كونتكت المالية القابضة، الشركة المصرية المتخصصة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية، عن خطوة جديدة نحو التوسع الدولي بافتتاح مقرها الأول في دبي وتأسيس شركة "كونتكت كريديت" في الإمارات ويأتي هذا التوسع لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التمويلية والتأمينية للمصريين المقيمين في الإمارات، مما يسهل عليهم تمويل الأصول والحصول على الخدمات التأمينية في مصر دون الحاجة إلى السفر.

    تم افتتاح المقر الجديد في 9 سبتمبر 2024 بحضور سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، والسفير الدكتور حسام حسين إسماعيل، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي والإمارات الشمالية، ومجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة.

    من خلال المقر الجديد، يمكن للمصريين في الإمارات التعاقد والدفع محلياً للحصول على تمويل السيارات، الأجهزة الكهربائية، التمويل العقاري، تشطيب المنازل، عضويات النوادي، الدراجات النارية، المركبات المائية، التمويل الأخضر، تصميم وفرش المنازل، وتمويل حفلات الزفاف والمناسبات وتمويل رحلات الحج والعمرة كما توفر الشركة خدمات تأمينية من خلال شركاتها التابعة "كونتكت للوساطة التأمينية"، "ثروة للتأمين"، و"ثروة حياة"، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة في مصر.

    من جهته قال زعتر افتتاح فرعنا في دبي هو خطوة استراتيجية تؤكد التزامنا بدعم المصريين في الخارج وتقديم أفضل الخدمات المالية والتأمينية لهم نحن متفائلون بنجاح هذه الخطوة الأولى من توسعنا الدولي، كما نخطط للتوسع إلى دول عربية أخرى وبالأخص دول مجلس التعاون الخليجي وندرس دخول دول أوروبية لاحقاً".

    أضاف نحرص دائماً على أن نكون بجانب عملائنا في كل مكان. اليوم، مع وجود فرعنا في دبي، لم يعد المصري المقيم في الإمارات مضطراً لأخذ إجازة والسفر إلى مصر للتعاقد على تمويل سيارة أو سداد مصاريف تعليم أبنائه كما تقدم كونتكت عرضاً خاصاً للمصريين المقيمين بالإمارات بخصم 50% على المصاريف الإدارية لفترة محدودة

    قانون أسترالي يمنع الأطفال من استخدام شبكات التواصل الاجتماعي

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن