أخر الأخبار

Asus Zenbook S 14قريبا في الأسواق

  •  

     

     - يعد جهاز Asus Zenbook S 14 نسخة (UX5406) من أول الأجهزة التي تصل إلى الأسواق بوحدة معالجة Intel Lunar Lake، وفي السطور القادمة نستعرض بشكل أوضح آداء ومميزات هذا الإصدار.

    التصميم

    طورت Asus نسخة (UX5406) من جهاز Zenbook S 14 بتصميم فائق النحافة بسُمك 11مم، أي بتصميم يحاكي سُمك الهواتف الذكية في هيكل معدني بشكل كامل وغطاء للجهاز بتصميم من السيراميك، ومع هذا التصميم النحيف يأتي الجهاز أيضاً بوزن خفيف 1.18كجم.

    أيضاً مع هذا التصميم النحيف والخفيف يعد هذا الإصدار أول الأجهزة التي تنطلق في الأسواق والمميزة بمنظومة Intel Lunar Lake بقدرات الذكاء الإصطناعي.

     

    ويضم الجهاز معالج Intel Core Ultra 7 258V، ويأتي بمعايير ذاكرة LPDDR5x التي تصل إلى 32 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بمعايير PCIe 4.0 SSD التي تصل إلى 1 تيرابايت، كما يأتي Zenbook S 14 بكرت شاشة مدمج Intel Arc.

    وتتكامل وحدة المعالجة وكرت الشاشة وأيضاً وحدة المعالجة العصبية لدفع آداء إستثنائي في هذا الإصدار، بشكل خاص مع تعدد المهام، حيث ستحظى بآداء إنسيابي وسلس في تنفيذ المهام المختلفة.

     

    كما يدعم الجهاز تنفيذ مميزات الذكاء الإصطناعي بكفاءة، وتقدم Asus مع هذا التصميم النحيف تنوع في المنافذ المتاحة، حيث ينطلق جهاز Zenbook S 14 بمنفذ USB 3.2 Gen 2 Type-A في أحد الجانبين، ومنفذ HDMI 2.1، ومنفذ USB C بمعايير Thunderbolt 4، ومدخل combo للسماعات.

     

    من جانب أخر يتضمن هذا الإصدار لوحة مفاتيح بحجم مثالي للعمل والكتابة لفترات طويلة بتجربة سلسة ومريحة وأيضاً لوحة لمس بحجم كبير ورائعة، وتتضمن لوحة المفاتيح مفتاح “Copilot” مخصص.

    الجهاز يأتي بإختيارات متقدمة في الإتصال تشمل دعم تقنية WiFi 7، والبلوتوث 5.4، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 72 W، كما يأتي مع شاحن صغير بقدرة 65W.

     

    مع تصميم الجهاز النحيف والخفيف يدعم مقاومة أعلى بالمعايير العسكرية لمقاومة الصدمات، والإهتزاز، وإرتفاع وإنخفاض درجة الحرارة، وينطلق الجهاز بنظام Windows 11، أيضاً يضم الجهاز كاميرة FHD لدعم تقنية “Windows Hello”.

    الشاشة

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن