" أورنج مصر" : تأسيس مستشفى عزل مع جمعية "أهل مصر " بأفضل وسائل الاتصالات

  • كتبت : شيماء حسن

    في إطار حرص أورنج الدائم علي تقديم أفضل خدمات الاتصالات ونقل البيانات إعمالاً لشعارها "بنقربك للي يهمك" قامت بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمراجعة مواقع مستشفيات الحجر الصحي في أنحاء مصر وقامت بزيادة سعه الشبكة في هذه المواقع لضمان استمرار التواصل بين كل من المرضي وأطقم الرعاية الطبية داخل هذه المستشفيات مع ذويهم في كل مكان لمزيد من التقارب الصحي والاطمئنان.

     وبالإضافة لذلك تعمل أورنج على مراجعة وتأمين المحطات القائمة في تلك المواقع على مدار الساعة. وتسابق أورنج الزمن لضمان توافر أفضل الخدمات لخط الدفاع الأول من أطباء وأطقم التمريض وخدمات مساعدة الذين يخاطرون بحياتهم لتخفيف آلام مصابي فيروس كورونا وعلاجهم تقديراً لجهدهم الخارق.

    وكإشارة اضافية لهذا التقدير قامت أورنج بإعطاء أولوية من خلال خدمة جديدة للأطقم الطبية عند زيارتهم لفروع الشركة في أنحاء الجمهورية لضمان إنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن دون الانتظار لفترة طويلة حتى يتمكنوا من العودة لمباشرة دورهم النبيل في خدمة المجتمع.

     وبالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وتحت إشراف وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي، أنهت أورنج تأسيس شبكة كاملة لخدمات الاتصالات تشمل خدمات الجيل الرابع لتوفير إنترنت فائق السرعة في مبنى تابع للمؤسسة تم تحويله إلي مستشفى حجر صحي بطاقة استيعابية 600 شخص ويتم افتتاحه خلال أيام .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن