كاف يحدد مواعيد وملاعب مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

  • حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراتي الأهلي مع الوداد المغربي في ذهاب وإياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

    ووفقًا لخطاب رسمي أرسله كاف إلى الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، فإن الأهلي سيلتقي مع الوداد يوم 17 أكتوبر القادم في مباراة الذهاب بالدار البيضاء.

    وستقام مباراة العودة يوم 23 أكتوبر القادم في مصر، وتحديدًا على ملعب برج العرب بالأسكندرية، قبل يوم واحد من مواجهة الزمالك مع الرجاء على نفس الاستاد.

    وكان نادي الزمالك تلقى إخطار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتحديد موعد مباراتيه ضد الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، إذ حدد كاف يوم 18 أكتوبر القادم موعدًا لمباراة الزمالك ضد الرجاء في ذهاب الدور قبل النهائي، والتي ستقام في الدار البيضاء.

    ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 24 من شهر أكتوبر، والتي ستحدد الفريق المتأهل إلى النهائي الذي يقام من مباراة واحدة.

    الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي سبق وأن أعلن تأجيل مباريات قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، لتقام في شهر أكتوبر بدلًا من سبتمبر الجاري، على ان تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر.






    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن