"تكنو" " تطرح سبارك 6 يقلب الموازين في سوق الهواتف بعد نجاحه عالميا

  • كتب: احمد سليمان

     

    أطلقت شركة تكنو الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة، أحدث هواتفها  في السوق المصري "سبارك 6" بمواصفات فريدة تلبي كافة رغبات المستهلكين وبأسعارفي متناول الجميع.

    ويأتي طرح الهاتف الجديد ضمن سلسلة سبارك، والتى حققت نجاحات قوية في مختلف الأسواق التي طرحت بها،  ولا سيما السوق المصري  لجمعها بين أحدث المواصفات التي يبحث عنها المستهلكين بأسعار مقبولة.

     

    وبأتى الهاتف بتصميم أنيق وعصري وشاشة كبيرة بحجم 6.8 بوصة بالأضافة إلى 4 كاميرات خلفية في شكل دائري مميز بدقة 16 ميجابكسل مع  ذاكرة وصول عشوائي محسّنة تبلغ 4 جيجابايت على نسختين من الجهاز  الأولى بسعة ذاكرة  64 جيجابايت والثانية 128 جيجابايت مع معالج الألعاب عالى الأداء G70 Octa-core و بطارية ذات حجم كبير بسعة 5000 ملي أمبير تتحمل العمل الشاق طوال اليوم.

     

    وتقدم تكنو كل ذلك بسعر مميز 2174 جنيه للنسخة سعة 64 جيجابايت ، والنسخة الثانية سعة  128 جيجابايت بسعر2379جنيه، وسيأتى مع شاحن سريع 18 وات  وسماعة مانعة للضوضاء.

     

    وأعلنت الشركة عن نفاذ الكمية المخصصة للحجز المسبق وتستعد خلال الفترة المقبلة لطرح كمية إضافية.

     

    من جانبه قال كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية لتكنو مصر، إنه سعيد بطرح الشركة أحدث هواتفها في السوق المصري سبارك 6 ولاسيما أنه يأتى بعد النجاح الباهر التى حققته سلسلة سبارك  حول العالم نظرا للإمكانيات الرائعة التى توفراها تلك السلسة للمستهلكين.

     

    وتابع" ديفيد"، أن حرص الشركة على طرح أحدث هواتف سلسلة سبارك في السوق المصري؛ لما يتمتع به تلك الهواتف من مميزات ومواصفات تكنولوجية تتماشي مع احتياجات المستهلك المصري والتى تتطور بشكل يومي وتقوم الشركة بدراستها للعمل على توفيرها في منتجاتها.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن