بالتعاون مع "أڤايا": مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" يعزز النمو الرقمي لبنك الإمارات دبي الوطني

  • كتب : باسل خالد - محمد الخولي

    كشف مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، إحدى الشركات التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي ضمن "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي للهيئة، عن إبرام شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني بالتعاون مع شركة أڤايا، لتعزيز النمو الرقمي للبنك من خلال تزويده بمنصة "مورو كونكت" متعددة القنوات والقائمة على الخدمات السحابية حيث توفر المنصة  المعتمدة على تقنيات الخدمات السحابية لشركة أڤايا ون كلاود (Avaya OneCloud)، الخدمة السحابية لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة كخدمات متاحة (CCaaS)، مما سيعزز ربحية البنك وقدرته التنافسية .

    من جهته قال سعيد محمد الطاير ـ العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي  بوصفنا مركزً رائدً للبيانات، يتجلى هدفنا الرئيسي في تعزيز وتسهيل الوصول إلى البيانات، بما يتماشى مع مبادرة دبي10، ومئوية الإمارات 2071 التي تهدف إلى تحويل الإمارات إلى عاصمة عالمية للحلول الرقمية المتقدمة" حيث تعد منصة "مورو كونكت" منصة متكاملة لتقديم حلول موحدة ومبتكرة لمراكز الاتصال وإتاحتها للمؤسسات من خلال نموذج اشتراك قائم على الخدمات السحابية، ما يمكّن المؤسسات من شراء السعة والخدمات التي يحتاجونها من دون تكبد نفقات رأسمالية.

    ومن جهته، قال هشام عبد الله القاسم ـ نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني تعكس هذه الشراكة حقيقة أن الشركات في المنطقة تتطلع للحلول المبتكرة لتعزيز ميزاتها التنافسية في المشهد الرقمي الحالي اوضح نسعي بشكل متواصل لتوفير أفضل الخدمات لمتعامليه. وفي هذا السياق، تساهم هذه الشراكة مع "مورو" في دعم طموحاتنا من خلال توسيع نطاق عملنا عبر القنوات الرقمية وتعزيز فعالية العمليات واعتماد منصة متطورة متعددة القنوات".

    من ناحيته قال نضال أبو لطيف ـ رئيس أڤايا العالمية: "نتفهم في أڤايا متطلبات التحول الرقمي السريع ومدى أهمية أن يظل عملاؤنا في المقدمة. ولتمكين بنك الإمارات دبي الوطني - الذي تربطنا به شراكة تقنية واستراتيجية – أقمنا شراكة مع شركة مورو لتلبية احتياجات التحول الرقمي للبنك موضحا ستمنح منصة "مورو كونكت" البنك المرونة الكاملة لتوسيع نطاق خدماته، وتوفير منصة لاعتماد الحلول المبتكرة بسرعة.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن