وفى حالة من الانقسام : فتاة "حادث الجلالة" تثير علامات الاستفهام والذهول

  • كتب : باسل خالد – صابر محمد

    وسط دعوات الرحمة من الملايين الذين شاهدوا فيديو حادث السير المروّع، الذي وقع على طريق الجلالة الصحراوي، شرقي مصر حيث كانت الفتاة إيمان نايل، من محافظة الجيزة تقود سياراتها بسرعة 170 كيلو فى الساعة وفى الطرق المعاكس مما ادى الى تصادمها مع سيارة نقل  واحتراف سيارتها بالكامل .

    وكانت إيمان كانت في مدينة الجونة السياحية ، ووقع الحادث في طريق العودة لمنزلها عندما كانت إيمان تقود سيارتها بالاتجاه المعاكس لطريق الجلالة الصحراوي  الأمر الذي انتهى باصطدامها مباشرة مع سيارة نقل ثقيل أخرى قادمة في طريقها، مما أدى الى تفحم جثتها حيث تعرّف أقارب الأسرة على جثمان إيمان من خلال رقم السيارة التي كانت تقودها.

    وتؤكد اسرة الفتاة انه أجرت قبل الحادث، مكالمة هاتفية بوالدتها أخبرتها خلالها أنها تاهت في الطريق، وطلبت منها تحضير السحور، لأنها تنوي صيام يوم النصف من شعبان.

    وأثارت الحادثة التي تم تصويرها من قبل أحد الأشخاص حالة من الانقسام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين قالوا إن الفتاة "أقدمت على الانتحار "، ولكن دون أي دليل يؤكد ذلك الادعاء على حين يؤكد البعض ان الفتاة  كانت تفعل مثبت السرعة فى السيارة وانه تعطل فجاة مما دفعها للسير عكس الاتجاه ولم تستطيع التحكم فى السيارة .

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن