13 ميزة مخفية فى هواتف أيفون

  • مع تحديثات iOS ، تواصل أبل إضافة ميزات أنيقة إلى أيفون، وفيما يلي 13 حيلة على أيفون يجب أن تعرفها وتستخدمها لتسهيل الحياة على جهاز أبل الخاص بك.

    - تغيير Safari كمتصفح افتراضي

    Safari ليس خيار المتصفح الوحيد في أيفون، حيث يمكنك تغيير متصفح الويب الافتراضي إلى Chrome أو Firefox أو أي متصفح آخر من اختيارك، قم بتنزيل المتصفح الذي تريده باعتباره المتصفح الافتراضي، ثم انتقل إلى تطبيق المتصفح على جهاز أيفون الخاص بك، وانتقل إلى الإعدادات، وانقر فوق المتصفح الافتراضي، ثم انقر فوق فتح إعدادات Chrome (إذا كان Google Chrome هو ما تريده) وقم بتعيينه كمتصفح افتراضي.

     

    - إضافة تعليق على الصور ومقاطع الفيديولإضافة تسميات توضيحية أو كلمات رئيسية، يجب عليك التمرير سريعًا فوق صورة أو مقطع فيديو، وهذا أيضًا يجعل العثور عليها لاحقًا أسهل من خلال نافذة البحث بجهاز أيفون.

     

     

     

    قفل التركيز والتعرض للكاميراما عليك سوى النقر مرة واحدة على شاشتك مرة واحدة للحفاظ على تركيز الكاميرا حادًا، وإذا استمر الضغط على الشاشة، فسيظهر مربع "AF / AE Locked"، يعني هذا القفل أن التركيز والتعرض لن يتغير.

     

     

    - سجل مقطع فيديو والتقط صورة في نفس الوقتأثناء التقاط مقطع فيديو على جهاز أيفون، اضغط على أيقونة الغالق بجوار زر الفيديو لالتقاط صورة.

     

     

    - استخدم زر واحد للاتصال بشخص ماإذا قمت بالنقر فوق رمز الهاتف الأخضر على جهاز أبل أيفون الخاص بك بعد فتح لوحة المفاتيح، فسوف يقوم على الفور بإعادة الاتصال بآخر رقم قمت بالاتصال به.

     

     

    - إخفاء التطبيقاتيجب أن يكون لديك بعض التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر، انقر على "إزالة التطبيق" من الإجراءات السريعة، ثم اختر "نقل إلى مكتبة التطبيقات".

     

    تصحيح Siriإذا أخطأ Siri في نطق شيء ما، فيمكنك أن تقول "هذه ليست الطريقة التي تنطق بها ..." مما سيجعلها تطلب منك الطريقة الصحيحة، علمه وسوف يستجيب للتأكد من أنه تعلمه بشكل صحيح.

     

     

    تصغير حجم الشاشةللقيام بذلك، اضغط باستمرار على زر الرموز التعبيرية على لوحة المفاتيح واختر إحدى لوحات المفاتيح ، يسارًا أو يمينًا.

     

    - التقط صورة بدون استخدام اليدينقم بتنشيط "التحكم الصوتي" على جهاز أيفون الخاص بك بالانتقال إلى إمكانية الوصول عبر الإعدادات، بمجرد القيام بذلك، اطلب من Siri فتح الكاميرا وخفض مستوى الصوت، هذا من شأنه أن يجعل الهاتف يلتقط صورة دون الحاجة إلى حملها.

     

     



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن