دبي تكون اول منتخب للألعاب الافتراضية

  • لأول مره في الشرق الأوسط أعلنت دبي عن تشكيل فريق افتراضي سيشكل  الفريق من خمس فتيات من مختلف انحاء منطقة دول الخليج العربية، وسيشارك الفريق في منافسات مهرجان "غيرل غَيمر" للألعاب الافتراضية والرقمية والذي يُعد أشهر المسابقات المخصصة للفتيات في هذا المجال على مستوى العالم

     

    وتستضيف دبي منافساته للمرة الأولى في المنطقة خلال الفترة من 12 حتى 14 ديسمبر 2019 في "ميدان جراندستاند"، في حين سيشارك المنتخب الجديد في بطولات "لييغ أوف ليجيندز" العالمية على مدار العام، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

     

    ويمكن للفتيات ممن هن في سن السادسة عشرة وما فوق من هواة الألعاب الافتراضية والرقمية ويتمتعن بمهارة كبيرة في ممارسة تلك الألعاب، التقدُّم للتسجيل للانضمام إلى المنافسات التأهيلية قبل النهائية.

     

    علاوة على ذلك، يمكن للفرق الحالية المكوّنة من خمس عضوات لكل فريق، التقدُّم للتسجيل كذلك للمنافسة في الشطر الخاص بمنطقة دول الخليج العربية للتأهل لنهائيات مهرجان "غِيرل غَيمَر" العالمي والتي ستُعقد في دبي شهر ديسمبر المقبل، أيضاً من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث.

     

    ويمكن التسجيل من خلال فئتين: الأولى: التسجيل للفتيات المواطنات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمات فيها، والتي تفتح المجال أمام ضمن مسارين أولهما للراغبات بالتسجيل بصورة فردية للمشاركة ضمن أحد فرق "لييغ أوف ليجيندز"، والثاني: للفرق القائمة بالفعل ضمن "لييغ أوف ليجيندز" والمكوّنة من خمس عضوات.

     

     

     

    أما الفئة الثانية للتسجيل فهي مخصصة للراغبات في المشاركة من الفتيات المواطنات والمقيمات في السعودية والبحرين والكويت وعُمان، والتي يُتاح من خلالها التسجيل فقط للفرق القائمة بالفعل ضمن "لييغ أوف ليجيندز" والمكوّنة من خمس عضوات، حيث لا يتاح التسجيل على أساس فردي ضمن هذه الفئة

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن