اطلاق تحديث جديد لحماية واتساب

  •  

     

    هناك تحديث جديد على حماية واتساب، WhatsApp منذ فترة طويلة كان يستعمل اسلوب المصادقة البوميترية (بمعنى أصح بصمة الإصبع على هواتف اندرويد) كوسيلة حماية لرسائلك ومحادثاتك على التطبيق، فما الجديد في التحديث؟ لنتحدث قليلًا.

    وفقًا لموقع WABetaInfo الرائد في تتبع تحديثات تطبيقات المراسلة، يتوفر الإصدار التجريبي الأحدث من واتساب على متجر Google Play، يبدو أن الإصدار 2.24.6.20 على نظام التشغيل Android يطرح ميزة قفل تطبيق محسنة لبعض مستخدمي النسخة التجريبية.

     

    عند انتقال المستخدمين إلى الإعدادات، تجد تفاصيل أخرى حول وسائل جماية التطبيق، ستجد ان التطبيق يخبرك بأنه يمكنك اما استعمال بصمة الإصبع او بصمة الوجه أو كلمة مرور الهاتف وغيرها من الطرق الأخرى التي تستعملها لحماية الهاتف.

    في حين أن هذا قد لا يكون مهمًا بالنسبة للمستخدم العادي، إلا أن هذا التغيير يُعد مفيدًا جدًا لأولئك الذين لديهم جهاز يفتقر إلى مستشعرات البصمة أو التعرف على الوجه، يمكن لهؤلاء الأشخاص الآن استخدام ميزة قفل التطبيق دون أي عوائق، كما أنه من الجيد أن تتوافر لديك هذه المرونة الإضافية إذا كنت تفضل استخدام طرق مصادقة أخرى، أو إذا كان جهازك يعاني من مشكلات في مستشعرات المصادقة الخاصة به.

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن