بدعم الـ 5G : إطلاق هاتف الألعاب المُرتقب Nubia Red Magic 5G

  • كتبت : نهلة مقلد

    يبدو ان دعم تقنيات  الجيل الخامس للاتصالات المحمولة بات أحد أدوات المنافسة بين مطوري الهواتف المحمولة لكسب ثقة العملاء الجدد حي تعد سلسلة هواتف Nubia Red Magic Series من العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE تعمل على تخطي الحدود من حيث المواصفات وسيكون هذا هو الحال مع الهاتف Nubia Red Magic 5G القادم والذى سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G المستقلة وغير المستقلة .

    ومؤخرا تم الكشف عن انه الهاتف سيحتوي على شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144Hz. الآن، توجه الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الصينية، السيد Ni Fei إلى الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo لعرض إعلان تشويقي قصير للهاتف Nubia Red Magic 5G القادم وإظهار ميزة البث اللاسلكي السريع للشاشة.

    اوضح الفيديو أن Ni Fei يُشغل ثلاثة ألعاب وهي الألعاب التي تعمل بشكل جيد دون أي تأخير ملحوظ، ولكن لا توجد تفاصيل حول كيفية عمل هذه الخاصية بالفعل. تم وضع الهاتف في غطاء واق أسود لإخفاء التصميم العام للجهاز، ولكن يبدو أن الشاشة تمتلك إطارا بارزا قليلاً، وهو الإطار الذي يبدو في الوهلة الأولى أنه يتماشى مع إطار الشاشة الموجود في الهاتف Nubia Red Magic 3S.

    وتم التأكد ان الهاتف Nubia Red Magic 5G سيزود أيضًا مع المعالج Snapdragon 865 الأحدث من شركة كوالكوم، كما حصلنا بالأمس على أدلة تفيد بأن هذا الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 55W. يبدو من خلال كل هذا أن Nubia Red Magic 5G سيكون جهازًا مثيرًا للغاية، لذا سنحرص على تحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حوله.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن