.. واتفاقية شراكة مع "بنك مصر" لإطلاق الخدمات المالية عبر محفظة الألكترونية

  • كتب : عادل فريج

    وقعت "المصرية للاتصالات" و"بنك مصر " اتفاقية استعدادًا لإطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول حيث صممت الخدمة لتمكين العملاء من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق للهواتف الذكية. ستتيح المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك عن طريق شركائها، ذلك إلى جانب إمكانية قيام العملاء بأنفسهم بإضافة وربط بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بهم والمصدرة من بنك مصر بهذه المحفظة لتنفيذ معاملاتهم المالية. كما سيتمتع العملاء أيضا بالعديد من خدمات الدفع الإلكتروني من خلال التطبيق متضمنة التحويلات الشخصية للشبكات المختلفة وإجراء المدفوعات مقابل الخدمات وسداد فواتير جميع خدمات WE بالإضافة إلى سداد خدمات المرافق والتأمين والتعليم وتذاكر السفر والسياحة مع المزيد من الميزات التي سيتم طرحها قريبًا، بما في ذلك إتاحة خدمات المحفظة للهواتف التقليدية واستقبال التحويلات من الخارج.

    من جهته قال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات  نفخر بالإعلان عن إطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول WE Wallet والذي سيثري مجموعة الخدمات التي نقدمها لعملائنا بما يتخطى خدمات الاتصالات التقليدية لتشمل القطاع المتنامي للخدمات المالية عبر المحمول.

    من جهته قال محمد الأتربي  - رئيس مجلس إدارة "بنك مصر " إن  البنك يحرص على  تقديم الخدمات المالية الإلكترونية والدخول في شراكات تتيح تقديم تلك الخدمات وذلك تماشياً مع سياسات المجلس القومي  للمدفوعات الإلكترونية برئاسة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وذلك بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً عنه.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن