«كوربوريت ستاك» توسع خطط لمقرات للشركة في ثلاث قارات وتوفير حلول الحوسبة للمؤسسات

  • كتب: شيماء حسن - صابر محمد

    كشفت  شركة  «كوربوريت ستاك» CorporateStack ، المتخصصة في تطوير حلول السحابة (SaaS) والبرمجيات المحلية لأجهزة العملاء وحلول الأجهزة المحمولة، عن خططها  للتوسع خلال الأشهر القليلة المقبلة من العام الحالي وتشمل خطة التوسع في افتتاح مكاتب للشركة وإقامة قنوات مبيعات من خلال شراكات جديدة، فضلا عن النمو الكبير في مواردها البشرية في المنطقة. وقد وضعت الشركة خطة نمو متسارعة مستشهدة بالأداء الأستثنائي لأعمال الشركة بالرغم من تداعيات جائحة فيروس كورونا.

    وأعلنت الشركة أنها شهدت نمواً كبير في إيراداتها بمقدار الضعفين في النصف الأول للعام المالي 2020 من حيث الأداء، كما شهدت نفس الفتره زياده حجم عملاء الشركه بنسبة تخطت الـ 33٪. وصاحب هذا النمو بعض الزخم من جانب المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستحواذ على حصة في الشركة.

    صرح بذلك أسامة مرتضى ـ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوربوريت ستاك» وقال: "تتمثل أكبر وأهم أصولنا في قدرتنا على ضم العملاء ونشر الحلول اللازمة في غضون يوم واحد فقط، وقد أثبتت أنها عامل تحول متميز بالنسبة لنا، حيث لا يستطيع العديد من المزودين تقديم وتنفيذ وتسليم الحلول على أرض الواقع كما نفعل".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن