ألمانيا تبحث عن الفوز الثاني تواليًا عبر بوابة سويسرا بدوري الأمم الأوروبية

  • يستضيف ملعب “راين أنرجي” فى مدينة كولن الألمانية فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة مهمة تجمع بين منتخب ألمانيا وسويسرا، وذلك ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ويتواجد ألمانيا في المركز الثاني على جدول ترتيب مجموعتها برصيد 5 نقاط، بينما سويسرا يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

    الماكينات الألمانية عادت إلى الدوران من جديد بعدما حققت الفوز في الجولة الماضية على منتخب أوكرانيا بهدفين لهدف، وفي هذا اللقاء يأملون في مواصلة تضيق الخناق على المتصدر إسبانيا وتحقيق الانتصار وحصد 3 نقاط جديدة في مشواره الصعب بالبطولة.

    ويدخل المنتخب الألماني مباراته ضد جاره السويسري على خلفية فوزه السبت على مضيفه الأوكراني 2-1، محققاً انتصاره الأول في البطولة القارية الجديدة بعد سلسلة من خسارتين وتعادلين في النسخة الأولى ثم تعادلين في النسخة الحالية ضد إسبانيا (1-1) وسويسرا (1-1 أيضا).

    في المقابل، يعاني المنتخب السويسري بعدما تلقى هزيمة من إسبانيا بهدف دون رد، لتقلص الفرصة أمامه للمنافسة على التأهل، وتحتل سويسرا المركز الرابع الأخير في المجموعة بنقطة واحدة من تعادلها في الجولة الثانية مع ألمانيا بالذات 1-1 .

     







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن