..و تشارك في" TransMEA 2020 " للكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال النقل الذكي

  • كتب : باسل خالد – نهلة مقلد  

    كشفت شركة " هواوي " العالمية المتخصصة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، عن اعتزامها استعراض أحدث ابتكاراتها وحلولها للنقل الذكي والبنية التحتية خلال مشاركتها في الدورة الثالثة من معرض النقل الذكي TransMEA 2020 والذي يقام ضمن فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020  والذي تعقد دورته الرابعة والعشرون تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة خلال الفترة من 22 وحتى 25 نوفمبر الحالي.

    وتؤمن هواوي بأن التحول نحو النقل الذكي والرقمي، سيكون له تأثير مضاعف على الطلب الاجتماعي، مما يؤدي إلى تحقيق مكاسب كبيرة تعزز الناتج المحلي الإجمالي للدول وتتأهب هواوي التي تملك باعا طويلا في قطاع النقل الذكي منذ أكثر من 20 عاما، لاستعراض مجموعة من حلولها التقنية في TransMEA 2020 لمساعدة العملاء على ضمان السلامة وتحسين الكفاءة وتحسين تجربة الركاب من خلال التحول الرقمي.

    وستلقي هواوي الضوء بشكل خاص على الإمكانات الهائلة التي يمكن أن تقدمها شبكات الجيل الخامس إلى قطاع النقل الذكي، في ظل ارتباط كفاءة الأداء في هذا القطاع بالإنترنت شديد السرعة.

    وبالنظر إلى أن البنية التحتية الجديدة والمتطورة هي أساس التحول الرقمي الذي يسهم بدوره في دفع تقنيات النقل الذكي، أشادت هواوي باتجاه الدولة المصرية إلى تبني استراتيجية متكاملة للتحول الرقمي، والعمل على تأسيس مدن من الأجيال الجديدة القادرة على استيعاب التقنيات الحديثة في المجال اللوجستي وفي خدمات النقل الذكي. 

    وترى هواوي أن عملية تأسيس البنية التحتية الذكية تنطوي على العديد من التقنيات الأساسية والحلول التكنولوجية، وتستطيع هواوي دعم هذه العملية في كل خطوة من خطواتها، بما تمتلكه من خبرة التقنية وصناعية وقدرة إنتاجية هائلة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن