فييرا مدربا للنجم الساحلي التونسي.. والحضري يتولى تدريب حراس المرمى

  • أعلنت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، إتمام إجراءات التعاقد مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا ومساعده فيليبي سيلفانو لمدة موسم قابل للتجديد.

    وأوضحت إدارة جوهرة الساحل – في بيان – أنه تم تعيين محمد اللطيف مسؤولاً عن الفريق الأول لكرة القدم، وأنيس النصري مساعدًا للفريق، مشيرة إلى أنه سبق للطيف تولي المسؤولية في النجم لسنوات عديدة نجح خلالها في التتويج مع الفريق بمناسبات عديدة.

    وعينت إدارة النادي أيضًا الدكتور جلال كريفة في منصب مدير إداري بالفريق، لافتة إلى أن كريفة يعتبر من المسؤولين الأكثر تتويجًا في تاريخ النادي وتقلد عدة مسؤوليات، وسيكون دوره هذه المرة إداريًا في إطار التغييرات التي يقوم بها الفريق على المستوى الفني والإداري.

    كما أكد المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي التونسي، قيس عاشور، أن الحارس الدولي الأسبق للمنتخب المصري عصام الحضري سيتولى تدريب حراس النجم.

    وأكد عاشور – وفقا لتقارير صحفية تونسية – أنه من المنتظر أن يصل الحضري، في الساعات القادمة، إلى تونس بعد أن توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي لتدريب حراس النجم الساحلي في الفترة القادمة.

    يذكر أن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، أكد تلقيه عروضًا من السعودية في الفترة الأخيرة لخوض رحلة التدريب، بعد اعتزال اللعب رسميًا.








    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن