دبي : انطلاق مهرجان هواوي للتسوق عبر الإنترنت حتى 29 يناير الحالي

  • كتب : باسل خالد

    عود مهرجان هواوي في نسخة أخرى هذا الأسبوع حاملاً معه الكثير من  العروض الحصرية والصفقات الرائعة على منتجات العلامة.

    انتهزوا الفرصة واستفيدوا من تخفيضات هائلة على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة وأجهزة الصوت والمزيد من هواوي.

    يبدأ مهرجان هواوي للتسوق عبر الإنترنت اليوم ،  الاثنين  ، 25 يناير ويستمر لغاية 29 يناير الحالي  وسيتم إيصال كافة الطلبات في اليوم التالي.

    إليكم أهم العروض التي تنتظركم:

    اشتروا هاتف  HUAWEI Mate 40 Pro 5G بسعر 3499 درهماً، واستفيدوا من خصم 50% على ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أو سماعات HUAWEI FreeBuds Pro. كما يشمل العرض الحصول على اشتراك مجاني لمدة عام في ستارزبلاي وقسيمة خصم لتطبيق طلبات.

    استفيدوا من المبيعات السريعة الضخمة التي تجري كل يوم خلال المهرجان من الساعة 8 مساءً مع خصومات هائلة على الكثير من المنتجات، حيث تحصلون على مكبر صوت HUAWEI Sound X بسعر 299 درهماً وسماعات HUAWEI FreeBuds Studio بسعر 199 درهماً وساعة HUAWEI WATCH GT 2 بسعر 99 درهماً.

    يتضمن المهرجان أيضاً صفقات يومية رائعة من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، حيث تحصلون على لابتوب HUAWEI MateBook D 14 AMD  بسعر 2299 درهماً، ولابتوب HUAWEI MateBook X  بسعر 3999 درهماً.

    استفيدوا من خصم 60% على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro عند شرائها مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أو جهاز  HUAWEI MatePad Pro WIFI اللوحي.

    اشتروا هاتف HUAWEI nova 7i العصري بسعر 799 درهماً واستفيدوا من خصم 40% على ساعة HUAWEI WATCH FIT أو سماعات HUAWEI FreeBuds 3i.

    اشتروا سوارHUAWEI Band 4  أو ميزان HUAWEI Smart Scale أو بطارية شحن  HUAWEI Power Bank، بسعر 99 درهماً.

    كما يستفيد حاملو بطاقات ائتمان بنك دبي التجاري من استرداد نقدي بنسبة 10% على جميع المنتجات.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن