بحضوروزير الشباب والرياضة : عقد رعاية بنك مصر والاتحاد المصري للتنس

  • كتب : محمد شوقي

     

    شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توقيع برتوكول تعاون بين بنك مصر والاتحاد المصري للتنس.

    جاء ذلك على هامش اجتماع الوزير أشرف صبحي رئيس مجلس إدارة صندوق دعم مصر، بمجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية بحضور محمد الإتربى نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الرياضة المصري.

    استعرض صبحي آخر المستجدات في خطة الصندوق لدعم الرياضة المصرية، وعملية رعاية الأبطال والموهوبين رياضياً، والخطة الاستثمارية لتطوير وتوسيع صندوق دعم الرياضة ليكون قادراً علي رعاية الأبطال والموهوبين رياضيا ودعمهم.

    وأكد صبحي أن خطة وزارة الشباب والرياضة وصندوق دعم الرياضة المصري تعمل دائماً علي الكشف عن المواهب الرياضية ورعايتها وتطوير هذه المواهب الرياضية، مضيفاً علي وجود خطة موضوعة بعناية لاكتشاف المواهب ورعايتهم وتأهيلهم ليكونوا أبطالاً واعدين في مختلف الرياضات.

    حضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة الصندوق الدكتور سامح الترجمان، والدكتور عماد البناني، وخالد بهاء الدين، وإسماعيل عدلى، والدكتورة سوزان فؤاد وماجد شوقي والمستشار عمرو حسين عضو اللجنة الفنية، والمستشار محمد دياب المستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة.

    وقام بتوقيع البروتوكول محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وإسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس.

    يهدف البروتوكول لرعاية فعاليات الاتحاد في الموسم الحالي من بطولات الدوري والجمهورية والفعاليات المختلفة، بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة كأس ديفيز، وبطولة رولان جاروس، وبطولة ويمبلدون، الأمر الذي ينعكس على انتشار رياضة التنس ورعاية اللاعبين المتميزين باللعبة باعتبارها احدى الألعاب الأوليمبية.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن