مانشستر سيتى ضيفاً على سوانزى فى كأس الاتحاد الإنجليزى

  • يحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على نظيره سوانزى سيتى، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد “ليبرتي”، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجارى 2020-2021.

    ويخوض مان سيتي مواجهة الليلة بعد تأهله لثمن النهائي بالفوز على نظيره تشيلتنهام تاون أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة بكأس الإتحاد الإنجليزي.

    ونجح سوانزى سيتى في الصعود لدور الستة عشر من البطولة، عقب انتصاره الكبير على أرضه أمام نوتينجهام فورست، بخمسة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32.

    ويسعى مانشستر سيتى متصدر البريميرليج، لاستكمال مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزى بحثا عن التتويج باللقب، وذلك بعدما عزز صدارته مؤخرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 4-1 على ملعب “أنفيلد”.

    ويتصدر مان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما تراجع ليفربول بطل الدوري الموسم الماضى إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط خلف السيتيزنز.

    ويبحث السيتى تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي في جميع البطولات، خلال مواجهة سوانزى سيتى الليلة.

     










    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن