مواجهة بين إيفرتون وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة

  • تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب “جوديسون بارك” لمتابعة مباراة إيفرتون بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي ضد توتنهام بقيادة جوزيه مورينيو في المباراة التى ستقام فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

    وتكمن أهمية المباراة في القيادة الفنية النارية التي ستجمع اثنين من أفضل مدربين قارة أوروبا والعالم والتي ستجعل المواجهة بها الكثير من الخطط التي سيسعى خلالها كل طرف للفوز بنتيجة المباراة والتأهل الى دور الثمانية بحثاً عن اللقب.

    ويدخل توتنهام المباراة وهو يعي جيداً صعوبة اللعب على ملعب “جوديسون بارك” معقل ايفرتون خاصة وأن المنافس يمتلك أحد هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي دومينيك كالفيرت ليون صاحب الأهداف الثلاثة عشر حتى الآن، الا أن مدرب السبيرز يملك قوة هجومية كبيرة تتمثل في الثنائي هاري كين وهيونج مين سون اللذين سجلا أيضاً نفس الرصيد من الأهداف في البريميرليج.

    وتوج كلا الفريقين بعدد كبير من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حيث استطاع أصحاب الأرض تحقيق اللقب 5 مرات، مقابل 8 لنادي توتنهام.

    وكان نادي إيفرتون قد حجز مقعده في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب فريق شيفيلد وينزادي، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، في دور الـ 64 من البطولة.

    فيما تأهل فريق توتنهام للدور ثمن النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب فريق وايكومب واندرز، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدور الماضي من المسابقة.

    هاري كين وصل للهدف رقم 208 من مجموع 317 مباراة فى جميع المسابقات مع توتنهام، ما يجعله ثاني أفضل هداف فى تاريخ النادي بالتساوي مع بوبي سميث الذي خاض نفس العدد من المباريات.

    فيما يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لنادى توتنهام جيمي جريفز برصيد 266 هدفاً من مجموع 400 مباراة بقميص النادي اللندني.

     




     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن