مع زين للاتصالات: اطلاق لعبة “Captain Tsubasa: Dream Team” بالسوق العراقي

  • كتب : محمد شوقى – نهله مقلد

    كشفت شركة "  Klab " ، المتخصصة في مجال ألعاب الهواتف المحمول على الانترنت، بأنها ستطلق حملة خاصة بالتعاون مع شركة زين العراق ، المتخصصة فى تقديم خدمات الاتصالات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،   بمناسبة انطلاق لعبة Captain Tsubasa: Dream Team في العراق. وستبدأ حملة "إنطلاق Captain Tsubasa: Dream Team في العراق" في الأول من أبريل.

    وتستمر فترة حملة إنطلاق Captain Tsubasa: Dream Team في العراق حتى 15 ابريل الحالى حيث تعد حملة إنطلاق Captain Tsubasa: Dream Team في العراق ستضم كوبون خاص بلعبة Captain Tsubasa: Dream Team وسيتم نشره على مواقع التواصل الإجتماعية الرسمية لشركة زين العراق وسيتم إرساله أيضاً في SMS إلى مستخدمي شركة زين. للمشاركة في الحملة سيكون عليك إنشاء معرف KLab ID وربط حسابك به, ثم ادخال الكوبون في موقع الحملة الخاص بالكوبون.

    وقام يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.

    واستمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية "كابتن تسوباسا". واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.

    وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن