الحماية الإلكترونية من Acronis تضمن أمن بيانات أبطال أوروبا الحاليين لكرة القدم

  •  

    كتب : محمد الخولى – باسل خالد

    عرضت شركة "  Acronis " ، العالمية المتخصصة في مجال الحماية الإلكترونية والشريكة التقنية للعديد من الفرق الرياضية الرائدة في العالم، أحدث حلولها في معرضGISEC  الذى اقيم بدبي وتحدثت الشركة عن ملفها التعريفي الذي يتضمن قائمة الحلول السيبرانية على السحابة اذ انه في الرياضات ذات المستوى العالمي، تعتمد الفرق على البيانات للحصول على ميزة تنافسية، سواء على أرضية الملعب أو في مكاتب العمل. لذا يجب حماية تلك البيانات القيّمة. يعتمد الأبطال الحاليون نادي مانشستر سيتي ونادي إنتر ميلان ونادي أياكس أمستردام وغيرهم الكثير على حلول Acronis المبتكرة للحماية السيبرانية للحفاظ على بياناتهم وتطبيقاتهم وأنظمتهم آمنة.

    في العام الماضي، وفي بداية الوباء، اضطر أصحاب الأعمال إلى تحويل العملاء بسرعة للعمل عن بعد. وقال 36% من المشاركين في دولة الإمارات إن التحدي الأكبر الذي واجهته مؤسساتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات نتيجة التحول إلى العمل عن بعد هو تأمين بيانات موظفيها عن بعد. بينما قال 45% آخرين أن مؤسساتهم شهدت فقدان للبيانات مما أدى إلى توقف العمل.

    ونظراً للتطور الكبير للتهديدات الإلكترونية الجديدة التي تستهدف ملفات وبرامج النسخ الاحتياطية لمنع الاسترداد حيث أن الحلول العادية لم تعد كافية للحفاظ على حماية المؤسسات وأصبح هناك حاجة إلى نهج جديد وحلول جديدة تقوم على الحماية المتكاملة للأمن السيبراني.

    تتبع Acronis نهجاً شاملاً للحماية السيبرانية التي تعالج تحديات السلامة وإمكانية الوصول والخصوصية والأمن التي تواجه المؤسسات اليوم. يسمح هذا النهج بتجربة حماية شاملة تتجاوز النسخ الاحتياطية المعروفة أو حلول مكافحة الفيروسات الكلاسيكية التي تركز فقط على جزء واحد من المشكلة.

    تتميز سحابة الحماية الإلكترونية من Acronis التي توحد الأمن السيبراني وحماية البيانات وإدارة حماية مزود الخدمة من جهة واحدة وهي نفس التكنولوجيا التي يعتمد عليها شركاؤها الرياضيون والعملاء التجاريون. كما أنها  تمكن مقدمي الخدمات من تقديم خدمات حماية إلكترونية شاملة لحماية المؤسسات وموظفيها بغض النظر عن مكان وجودهم.

    نظراً لأن سحابة الحماية الإلكترونية من Acronis تأتي مع مجموعة أساسية من قدرات الحماية السيبرانية دون أي رسوم للدفع أو كنموذج Pay-as-you-go، فإن الشركة تمكّن مقدمي الخدمات من بناء خدمات حماية إلكترونية شاملة مقابل تكاليف قليلة أو حتى بدونها.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن