ألمانيا تواجه فرنسا فى قمة نارية خارج التوقعات فى يورو 2020

  • تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام التاسعة لمتابعة المباراة النارية المرتقبة بين فرنسا ضد ألمانيا التي يستضيفها ملعب “إليانز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية، بالجولة الأولي للمجموعة السادسة “مجموعة الموت” ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

    وأسند الاتحاد الأوروبي “يويفا” قمة ألمانيا ضد فرنسا إلى الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو لإدارة قمة اليورو.

    يدخل المنتخب الفرنسي المباراة لتحقيق الفوز والحفاظ على كبرياءه كبطل العالم في النسخة الماضية “روسيا 2018” حيث يأمل المدير الفني ديدييه ديشامب في الحصول على النقاط الثلاث وإنذار الخصوم قبل استكمال مشوار “يورو 2020”.

    وتلقى المنتخب الفرنسي أنباءاً سارة قبل مباراة اليوم على رأسها جاهزية الثنائي كريم بنزيما وأنطوان جريزمان مهاجما ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بعد إصابتهما في مباراة بلغاريا الودية التي انتهت بفوز الديوك بثلاثية نظيفة.

    وأقر ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، بأن فريقه هو الأوفر حظاً للتتويج بكأس أمم أوروبا خاصة بعد انضمام كريم بنزيمة لصفوف “الديوك”، وباتت لديه “خيارات أكثر فى الهجوم، ولا يزال هناك مجال للتحسن”، لكنه أكد فى الوقت ذاته أنه يعمل على ألا يتحول الطموح إلى “ثقة مفرطة”.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن