للعام الثاني عشر.."أورنج مصر" ترعى مسابقة ايناكتس المحلية لعام 2019 بمشاركة 52 جامعة

  • كتب : باسل خالد

    قامت شركة أورنج مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، برعاية مسابقة برنامج "إيناكتس مصر"  المحلية للمشروعات التنموية لعام 2019 والتي أقيمت على مدار يومي 9 - 10 يوليو الجاري، وتنافست فيه 52 جامعة مصرية لحصد المراكز الأولى للمسابقة والتأهل للمشاركة في المسابقة العالمية التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية وشاركت أورنج في تنظيم وتقييم المشروعات المشاركة بمسابقة ايناكتس بهدف مساعدة الطلاب أصحاب الأفكار الإبداعية على تحويل أفكارهم إلى مشروعات تساعد على تطوير المجتمع أو البيئة أو المجالات الاقتصادية.

    وتأتي رعاية أورنج مصر لمسابقة ايناكتس للعام الثاني عشر على التوالي استكمالاً لدورها الريادي واستراتيجيتها في دعم مشروعات المسئولية المجتمعية التي تنمي منظومة الابتكار وريادة الأعمال لدى الشباب لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل وتشجيعهم على الاستمرار في تقديم المزيد من الأفكار الإبداعية الداعمة للمجتمع.

    كما قامت مجموعة من مسئولي شركة أورنج مصر بالمشاركة في لجنة التحكيم مع نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية، حيث قامت اللجنة في نهاية فعاليات المسابقة بتقييم واختيار أفضل 35 مشروعاً ليتم بعدها اختيار الفرق الثلاث الأولى الفائزة ، وحصل فريق جامعة القاهرة على المركز الأول، وفريق 6 أكتوبرعلى المركز الثاني، وجاء فريق جامعة عين شمس في المركز الثالث.

    وبهذه النتيجة يتأهل فريق جامعة القاهرة الفائز بالمركز الأول لتمثيل مصر في المسابقة العالمية التي ستقام في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر 2019.

    من جهته قال المهندس ياسر شاكر ـ الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر " نولي اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في الشباب وبالذات في مجال التعليم والعمل الحر لرفع المهارات القيادية وروح التعاون بينهم. إن رعايتنا لمثل هذه المبادرات تساعد في خلق جيل من القادة الذين لديهم شعور بالانتماء والمشاركة الإيجابية في مجتمعنا".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن