غرفة " CIT " تعلن أسماء الجمعية العمومية للغرف الصناعية للدورة الإنتخابية 2021-2025

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    كشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية اليوم عن إعلان أسماء الجمعية العمومية للغرف الصناعية للدورة الإنتخابية 2021-2025 ، وذلك في إطار إجراءات إنهاء اللجنة التنظيمية لإنتخابات مجالس إدارات الغرف الصناعية للدورة الإنتخابية بإتحاد الصناعات المصرية.

     

    وتضمنت إجراءات اللجنة الإدارية فحص أصول مستندات الأعضاء المسددين للإشتراكات حتى عام 2021 ، وإعلان بيان أسماء أعضاء الجمعية العمومية للغرفة وعددهم 327 منشأة من المستوفين والمتوفر فيهم الشروط مقسمين إلى 3 فروع أساسية هي منشأت كبيرة وعددهم 14 شركة ، منشات متوسطة وعددهم 22 شركة ، ومنشأت صغيرة ومتناهية الصغر وعددهم 291 شركة .

     

    وطبقاّ لتعلميات اللجنة ، فإنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الجدول العام للجمعية العمومية للغرف وكذلك الجداول الفرعية للمنشأت الكبيرة والمنشأت المتوسطة والمنشأت الصغيرة والمتناهية الصغر بمقر الغرفة ، وذلك إعتباراّ من اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021 ولمدة خمسة عشر يوماّ ، على أن تنتهي في يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس 2021 .

     

    تجدر الإشارة إلى أن اللجنة تتيح للشركات الأعضاء حق الإعتراض خلال 6 أيام من تاريخ إنتهاء مدة العرض على ما تضمنته تلك الجداول بشأن إدراج أو عدم إدراج أي منشأة ، وذلك بشرط أن تكون الشركة المعترضة منتمية إلى ذات الفئة محل الإعتراض.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن