فليكرون تحصل تمويل بقيمة 1.1 مليون دولار عبر منصة منافع المالية

  • كتب: محمد حلمي – محمد الخولي

    كشف شركة مشاهير ومنصات لتقنية المعلومات “فليكرون”، التي تقدم حلول تسويقية متخصصة عبر مؤثري مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية، عن إغلاق جولتها الاستثمارية الثانية بقيمة  1.07 مليون دولار وذلك من خلال  التمويل الجماعي عبر منصة منافع المالية للملكية.

    من جهته قال عبد الله الزهيري، الرئيس التنفيذي لشركة مشاهير ومنصات، إن فليكرون تسعى إلى توظيف التمويل الجديد للتوسع في تغطية أكبر للسوق السعودي في مجال التسويق عبر المؤثرين للعام الحالي 2021 إضافة تطوير عمليات ومزايا منصتها الإلكترونية وأضاف إلى أهمية استقطاب المزيد من الكفاءات المتميزة لتحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية ووضعها في صدارة الشركات المتخصصة في هذا المجال وتعزيز خدماتها المتميزة.

    أضاف تعتمد منصة فليكرون على نظام تقديم عروض أسعار تنافسية من المؤثرين للحملات الإعلانية الخاصة بالعلامات التجارية دون الحاجة إلى التواصل أو التفاوض مع مختلف المؤثرين وشرح متطلبات الحملة لهم والتفاوض على أسعارهم. وتسعى المنصة لسد فجوة الطلب الهائلة في السوق السعودي لتكون أكثر فعالية وتسهل تجربة المستخدم في توفير تحليل كامل للمؤثرين بمختلف اهتماماتهم في مكان واحد.

    من ناحيته قال  هاشم زهران، المدير التنفيذي للعمليات، بالقول إن الشركة تسعى بشكل مستمر لتلبية طموحات رواد الأعمال من أصحاب العلامات التجارية ومديري التسويق في الشركات المختلفة وابتكار حلول تقنية تساهم في سهولة وصول رسالة علاماتهم التجارية لأكبر شريحة من جمهورهم المستهدف بشكل إحترافي. كما أشار إلى أن التوسع في الشرق الأوسط هو أحد أهم توجهات فليكرون مستقبلًا.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن