بقيمة 10 مليون دولار : Valmet تقدم تكنولوجيا آلة لوحة المفاتيح لشركة Zhejiang Forest United Paper في الصين

  • كتب :  نهله مقلد

     

    ستقوم شركة "  Valmet " ، هى المطور والمورد العالمي لتقنيات المعالجة والميكنة والخدمات لصناعات اللب والورق والطاقة  ، بتزويد تكنولوجيا آلة لوحة المفاتيح لشركة "  Zhejiang Forest United Paper " في Taizhou بمقاطعة Zhejiang في الصين.

     

    وسيتم تثبيت التكنولوجيا الرئيسية في آلة لوحة حاوية جديدة (PM6). من المقرر بدء التشغيل في عام 2023.

     

    يتم تضمين الطلب في طلبات Valmet المستلمة في الربع الثالث من عام 2021 ، ولم يتم الكشف عن قيمة الطلب ، ومع ذلك ، فإن مشروعًا بهذا الحجم والنطاق تقدر قيمته عادةً بحوالي 10 مليون يورو.

     

    من جهته قال لين تشى تشون ، رئيس مجلس إدارة شركة "Zhejiang Forest United Paper " قدمت لنا شركة " Valmet " أحدث الحلول التقنية ، وأردنا شراء التقنيات الرئيسية التي أثبتت جدواها لتحقيق أهدافنا. نحن حريصون بشكل خاص على استخدام النوع الجديد من مجفف الهواء في الممارسة العملية 

     

    أضاف سيتم تسليم نوع جديد تمامًا من مجفف الهواء ، OptiDry Coat مزدوج المرور ، إلى Zhejiang Forest United Paper.

     

    كما سيشمل تسليم Valmet أربعة صناديق رأسية OptiFlo Foudrinier ، ووحدة تشكيل علوية IntelliFormer ، وأربعة رؤوس طلاء OptiCoat Roll مع تطبيق لفة وكمية كبيرة من وحدات مجفف الهواء OptiDry Coat . أحد مجففات الهواء هو منتج جديد تمامًا من نوعه ، OptiDry Coat ذو التمريرة المزدوجة ، والذي يجمع بين ثلاثة مجففات في وحدة مدمجة واحدة ، ويوفر جودة عالية للطلاء والطباعة ، فضلاً عن تحسين كفاءة الطاقة وإمكانية التشغيل. سيشمل التسليم أيضًا نظام التحكم في آلة Valmet DNA لقسم الطلاء وقطع الغيار وحزم المواد الاستهلاكية .

     

    ستنتج آلة اللوح (السلك) التي يبلغ عرضها 6300 مم درجات من الألواح الخشبية المبطنة باللون الأبيض مع نطاق وزن أساسي يتراوح من 180 إلى 350 جم / م 2 . ستكون سرعة التصميم الميكانيكي للأجزاء الجديدة 1000 متر / دقيقة والقدرة اليومية أكثر من 1800 طن.

     

    وتعد "  Zhejiang Forest United Paper " هي شركة تابعة لمجموعة Forest Packaging Group ، التي تأسست في عام 1998 برأس مال مسجل يبلغ 150 مليونًا وحوالي 1800 موظف. Forest Packaging Group هي شركة ذات تقنية عالية تعمل في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من درجات ورق التغليف والكرتون المموج والصناديق المموجة وغيرها من المنتجات. تستخدم منتجات الشركة على نطاق واسع في تصنيع العبوات وتغليف المنتجات الصناعية والاستهلاكية .

     

    تشمل عروض Valmet التكنولوجية القوية مصانع اللب وخطوط إنتاج المناديل والألواح والورق ، بالإضافة إلى محطات توليد الطاقة لإنتاج الطاقة الحيوية. تعمل خدماتنا المتقدمة وحلول الأتمتة على تحسين موثوقية وأداء عمليات عملائنا وتعزيز الاستخدام الفعال للمواد الخام والطاقة.

     

    الجديد بالذكر بلغ صافي مبيعات Valmet في عام 2020 حوالي 3.7 مليار يورو. يعمل 14000 محترف لدينا حول العالم بالقرب من عملائنا ويلتزمون بتحريك أداء عملائنا إلى الأمام - كل يوم. يقع المكتب الرئيسي لشركة Valmet في إسبو ، فنلندا ، وأسهمها مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي.

     

    #alamrakamy

     

    #عالم_رقمي

    #Valmet 

    #Zhejiang_Forest_United_Paper

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن