فى انطلاقته الجديدة : مركز "إيدج" للابتكاريُنظم ندوة عن"التحول الرقمي ومستقبل التجارة الإلكترونية" بمشاركة عدد من رؤساء الشركات

  • كتب : باكينام خالد  

     

     

     في إطار استراتيجيته الهادفة إلى تطوير قطاعات الأعمال، نظّم مركز إيدج للابتكار، التابع لشركة راية للمباني الذكية – إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، ندوة بعنوان "التحول الرقمي ومستقبل التجارة الإلكترونية"، بمشاركة عدد من قادة الشركات المحلية والعالمية في مختلف المجالات وبحضور ممثلين عن إحدى البنوك الرائدة. وتهدف الفعالية إلى تبادل الخبرات بين قطاعات الأعمال وحشد قادة الأعمال تحت سقف واحد. ويأتي اللقاء ضمن سلسلة الندوات والفعاليات المختلفة التي ينظمها المركز خلال الفترة المقبلة.

     

    وتتناول الندوة الأولى للمركز موضوع التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية، وتهدف إلى إتاحة مجال للمناقشة بين القائمين على الأعمال والصناعات المختلفة، والإدلاء بآرائهم، والإفادة بخبراتهم حول عدد من التحولات التي تشهدها المرحلة.

     

     

    وتشمل الموضوعات الفرعية التي يتطرق لها اللقاء قطاع المدفوعات الإلكترونية، ونمو منصات التجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، وتحقيق الشمول المالي، ودور الصناعات المختلفة في دعم التحول الرقمي، والمشاركة المجتمعية بهذا الصدد، وآثار التحول الرقمي على قطاعات الأعمال عاجلًا وآجلًا. كما يهدف اللقاء إلى صياغة عدد من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى تسريع عملية التحول الرقمي وتحسين مستوى الخدمات.

     

    من جهته قال أحمد إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة راية للمباني الذكية يأتي تنظيم الفعاليات والندوات  بمركز إيدج للابتكار الكائن بجاليريا 40 في إطار دعمنا لمجتمعات الأعمال وإتاحة الفرصة لتلاقي أصحاب الخبرات المختلفة، وطرح القضايا الحيوية المهمة في مجالات الأعمال بمشاركة نخبة من رؤساء الشركات المحلية والعالمية".

     

    جدير بالذكر أن مركز إيدج للابتكار - Edge Innovation Center، الكائن بجاليريا 40 في مدينة الشيخ زايد يمثل مجمع أعمال تجاري وبيئة عمل داعمة وديناميكية لكبار أصحاب الأعمال وكذلك الشركات الصغيرة والناشئة. ويوفر المركز مقارًا للعمل مجهزة على أعلى مستوى. ويضم المركز مكاتب مجهزة، وغرف اجتماعات وتدريب، وقاعة مؤتمرات، ويُدار المركز وفق أحدث التقنيات مما يضمن تحقيق أعلى أداء وإنتاجية.

    #مركز_إيدج_للابتكار

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    راية_للمباني_الذكية#

    #https://www.tra.gov.eg/ar



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن