شركة "Rasan " المملوكة للسعودية تعرض ابتكارات فينتك وانسورتك في جيتكس جلوبال 2021

  • كتب  : باكينام خالد

     

     

    كشفت شركة  Rasan ، وهي شركة سعودية في مجال التكنولوجيا المالية والتقنية Insurtech ، عن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2021 للمساعدة في دفع الابتكار وخلق قيمة في صناعة التأمين والتمويل من خلال حلولها المبتكرة.

     

    تحت شعار "تسليط الضوء على التقاطع بين التكنولوجيا والتمويل" ، سيعرض جيتكس فينتك سيرج 2021 ابتكارات في مجالات الأعمال المصرفية وإدارة الأصول والثروات والتأمين والتنظيم وغير ذلك.

     

    سيعقد جيتكس في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي ، حيث من المقرر أن يصل سوق التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) إلى 2.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022.

     

    ستعرض Rasan ، الشركة الرائدة في مجال Insurtech الإقليمي من خلال منصة تأميني الرائدة في السوق ، ابتكاراتها المختلفة في مجال التأمين الصحي والتأمين على السيارات بالإضافة إلى حلول أخرى ومنصات متعددة الجوانب. الهدف الأساسي للشركة هو تسليط الضوء على ثلاث نقاط أساسية:

     

    1. البساطة - شارك قصة نجاحها في جعل تقنيتها بديهية لقاعدة مستخدميها الواسعة

     

    2. الريادة - تقديم حلول مبتكرة وغير مسبوقة في أسواق التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا المالية الأوسع نطاقاً في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الأوسع

     

    3. الاستدامة - الوعي بدورها في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام وتحسين الإنتاجية الاقتصادية

     

    علق السيد مؤيد الفلاج ، الرئيس التنفيذي لشركة Rasan: "نحن متحمسون وفخورون بالمشاركة في Fintech Surge لهذا العام ، وهي منصة قوية لعرض المنتجات المبتكرة للجمهور الذي يبحث عن تقنيات جديدة وحلول وشراكات مبتكرة". .

     

    أطلقت الشركة تأميني موتور ، من خلال شريكها في الوساطة IHC ، أول مجمع تأمين مرخص ومرخص عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية من قبل البنك المركزي السعودي (SAMA) ، مما أحدث اضطرابًا رقميًا في صناعة Insurtech الإقليمية.

     

    منصاتنا - تأميني موتور ، تأميني هيلث وتريزا - تم تصميمها وتطويرها في المملكة العربية السعودية بشكل متكامل مع أنظمة التأمين ، مما يمنح العملاء القدرة على طلب عروض التأمين ومقارنة التغطية والأسعار في غضون 2-3 دقائق فقط ثم شراء التأمين المفضل لديهم. على الفور ”، أشار الفلاج.

     

    ساعد برنامج Rasan أكثر من 4 ملايين مستخدم من خلال تأميني موتور وتأميني هيلث ومكّن العملاء من إصدار / تجديد السياسات أثناء الوباء. لقد ألغت المنصة الحاجة إلى الطباعة تمامًا ، من خلال تقديم تجربة رقمية شاملة ، مما أدى إلى توفير ضخم بقيمة 120 مليون ريال سعودي في تكلفة الطباعة و 30.000 إلى 60.000 شجرة.

     

    وأوضح الفلاج أن رؤية راسان تتمثل في تمكين أصحاب المصلحة من التعاون بسلاسة وفي الوقت الفعلي عبر التأمين والتفاعلات المالية ، مع توفير تجربة بشرية عالمية المستوى ، وتوسيع حدود الابتكار الرقمي والتوافق بشكل وثيق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

     

    تأسست شركة Rasan في عام 2016 ، وهي تصمم وتطور التقنيات الرقمية للمساعدة في دفع الابتكار وخلق قيمة لقطاع التأمين والتمويل.

     

    #Rasan 

    #منصة_تأميني_موتور

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي

    #https://www.tra.gov.eg/ar

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن