مصر للتأمين عقدًا مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا لدعم عمليات التامين على السيارات ... في " Cairo ICT 2021 "

  • كتب : باسل خالد – محمد حلمي

     

    وقعت شركة مصر للتأمين عقدًا مع شركة "فاست كاب للتكنولوجيا"  لدعم التأمين على السيارات وملاكها وذلك على هامش فاعليات اليوم الاول لللدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات " Cairo ICT 2021  " المقامة حاليا فى الفترة من 7 – 10 نوفمبر بمركز مصر للمعارض .

     

    حيث وقع العقد كلا من عمرو جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين وعادل عبد السلام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة فاست كاب للتكنولوجيا .

     

    الجديد بالذكر ان شركة "مصر للتأمين" كانت  كشفت مؤخرا عن مبادراتها لتقديم خصومات خاصة للشباب على قسط وثيقة السيارات التكميلي ، فى يوم الشباب والذي وافق 12 من أغسطس الماضى ، حيث تم منح خصمًا خاصًّا بنسبة 10% على وثيقة تأمين السيارات التكميلي في حال طلب التأمين أو التجديد، وذلك حتى 31 أغسطس 2021 وتاتى هذه المبادرة انطلاقت من رؤية مصر 2030 .

    المعروف ان شركة " فاست كاب للتكنولوجيا " تقوم بتنفيذ مشروع “أصيل” بهدف تقديم مشروع وطني متكامل فى مجال النقل التشاركي، وتخطط شركة “أصيل” للاستحواذ على نسبة لا تقل عن 20% من السوق المصري خلال عامين حيث تقوم استراتيجية الشركة لتنفيذ المشروع على تعظيم مصالح ملاك السيارات، بالدرجة الأولى، بتقديم حزمة من المزايا التمويلية والتأمينية والمسئولية المجتمعية لملاك السيارات المشاركين بالمشروع.

     

    كما يهدف المشروع الي تقديم نموذج متكامل تشارك فيه مؤسسات وطنية كبري وذلك للعمل المشترك على تنفيذ مشروع يتكامل مع الإنجازات الكبرى للدولة المصرية ووزارة النقل في تطوير قطاع نقل الركاب.

     

    #مصر_للتأمين

    #فاست_كاب_للتكنولوجيا

    #مشروع_أصيل

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن